اطلاق نار في يركا على شخص وفي راهط خلال حفل زفاف ومشتبه بارتكاب اعمال مشينة بحق قاصرات في تل ابيب

 

 

شرعت الشرطة يوم امس بالتحقيق حول ملابسات حادثة اطلاق نار في قرية يركا واصابة احد سكان المكان البالغ 22 عاما بجروح متوسطة (وفق مصادر طبية) حيث تم نقله لتلقي العلاج الطبي في المركز الطبي الجليل الغربي في نهاريا.

مع تلقي البلاغ باشر افراد الشرطة بنشاط تمشيط  وتم القاء القبض على مشتبهين من سكان القرية (23 و30 عاما) بشبهة ضلوعهما في الحادث.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالتهما الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض على مشتبه بإطلاق النار خلال زفاف في رهط وتضبط سلاح غير قانوني

في اطار تجهيزات الشرطة المكثفة خلال ايام الجمعة بالتركيز على حفلات الزفاف في مديرية النقب, تلقت الشرطة بلاغ حول اطلاق نار بالقرب من حفل زفاف في الحي رقم 7 على يد احد اقارب المحتفلين وفق الشبهات.

وصل افراد الشرطة الى المكان ولاحظوا مركبة مشتبه وطلبوا من السائق الوقوف الى جانب الطريق ولكنه هرب, خلال النشاط تم رصد المركبة وضبط افراد الشرطة داخلها على سلاح غير قانوني من نوع “كارلو” وعشرات حبات الذخيرة.

مع تطور التحقيق قام المشتبه من سكان رهط البالغ 30 عاما بتسليم نفسه في اليوم التالي الى الشرطة وستقوم الشرطة اليوم باحالته الى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

تل ابيب- الشرطة تلقي القبض على مشتبه بارتكاب اعمال مشينة بحق قاصرات

تلقت الشرطة يوم الخميس الاخير بلاغ حول مشتبه بارتكاب اعمال مشينة بحق قاصرات عندما تواجدن على شاطئ البحر.

قامت القاصرات بإبلاغ احد العاملين في الشاطئ والذي ابلغ بدوره الشرطة.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وقاموا بالقاء القبض على المشتبه البالغ 22 عاما من سكان منطقة يهودا والسامرة ( المقصود الضفة الغربية) واحالوه الى التحقيق في مركز الشرطة ومددت محكمة الصلح في تل ابيب لاحقا توقيفه حتى يوم الاثنين.

 

نشاطها مكثف للشرطة في يركا للتوعية والارشاد بهدف منع انتشار وباء الكورونا

دأت الشرطة خلال يوم الجمعة الاخير نشاطها المكثف للتوعية والارشاد في قرية يركا بهدف منع انتشار وباء الكورونا في المنطقة وفق تعليمات وزارة الصحة التي تؤكد ارتفاع عدد الاصابات في المكان.

يواصل خلال هذا الاسبوع عشرات افراد الشرطة نشاطهم في المجمعات التجارية الى جانب حواجز الفحص على مدخل القرية اضافة الى محطة افحص وسافر, سيركز افراد الشرطة نشاطهم على التوعية والارشاد وتطبيق القانون بما يتعلق بواجب ارتداء الكمامات وامتثال المحال التجارية لشروط الشارة البنفسجية ومراقبة المطالبين بالحجر الصحي لضمان امن وسلامة سكان القرية.

كما ذكر في اطار انشطة التوعية تم توزيع الكمامات للقادمين الى المكان وارشادهم حول واجب ارتداء الكمامات والحفاظ على البعد الاجتماعي وفق تعليمات وزارة الصحة.

هذا ورصد افراد الشرطة خلال النشاط 4 اشخاص انتهكوا الحجر الصحي مما يشكل خطر على حياة الجمهور وتم تحرير مخالفات بقيمة 5000 شيكل.

الشرطة ترى ببالغ الخطورة انتهاك التعليمات مما يشكل خطراً على حياة الجمهور وستقوم بتطبيق القانون على كل من يحاول انتهاك التعليمات بالرغم من ادراكه وعدم مبالاته للخطورة الناجمة عن ذلك.

الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .