اختيار وتعيين الصحافي هاني عزام مديرًا لمكتب صحيفة (بلدنا) فرع قرى الساحل والجليل!  

צוות בלאדנא

هاني عزام:” أنا جداً مسرور بهذا الاختيار والتعيين وسأضع خبرتي الصحافية لإنجاح صحيفة بلدنا”.

واضاف: “سنكون منبراً اعلاميًا لمن لا صوت لهم”!

صفاء فرحات: “آن الأوان لوسيلة اعلام حرة، نزيهة وموضوعية أن ترعى شؤون الطائفة وقرى الساحل والجليل”!

وأضافت: “أقمنا مكتبا في قرية يركا لنكون عنوانا لأبناء ومصالح المنطقة، دون أدني شك انضمام الاعلامي المخضرم هاني عزام الى هيئة التحرير سيقدّم هذا الهدف ويرفع صوت الإعلام الحر في المنطقة”!

 بعد عدة لقاءات عمل جرت بين ادارة صحيفة (بلدنا) والصحافي هاني عزام من ابوسنان، تم تعيين الاخير مديراً لمكتب الصحيفة فرع قرى الساحل والجليل في يركا. وجاء هذا الاختيار تطبيقًا لسياسة الصحيفة المبنية حسب مُخطط مدروس ومنها انتشار وتوزيع صحيفة (بلدنا) في قرى الساحل والجليل والجبل.

وفي حديث مع الصحافي هاني عزام صرح قائلًا: “انا جداً مسرور لهذا الاختيار وهذا التعيين، وأرى في صحيفة بلدنا وسيلة اعلام غنية جدًا من حيث المضامين والمواضيع لانها بالفعل تهتم بالشؤون الاجتماعية والسياسية والثقافية والتربوية والرياضيّة في قرانا العربية بشكل عام وفي قرانا الدرزية على وجه الخصوص، وانا على ثقة تامة بأني سأمنح من خبرتي الطويلة في مجال الصحافة والاعلام، هذا الصّرح الاعلامي الكبير لنتواصل مع المواطن العادي ورجال الأعمال والسياسة والسيدات وشريحة الصبايا والشباب، ولنكتب عن اهتماماتهم وقضاياهم المتنوعة وسنعطي منبراً اعلاميًا لمن لا صوت لهم”.

من ناحيتها صرحت صفاء فرحات المحررة المسؤولة في ( صحيفة بلدنا ):

“آن الاوان لوسيلة اعلام، حرة، موضوعية ونزيهة وموضوعية أن ترعى شؤون الطائفة وقرى الساحل والجليل”!

، أقمنا مكتبا في قرية يركا لنكون عنوانا لأبناء ومصالح المنطقة سيديره الاعلامي المخضرم هاني عزام الى هيئة التحرير سيقدم هذا الهدف ويرفع صوت الاعلام الحر في المنطقة، أنا سعيدة بهذا الكادر الهام والمهنيّ الذي لا شكّ أنه سيضيف الكثير لمؤسسة بلدنا وبذلك نستطيع توسيع انتشار رقعة المؤسسة وخدماتها لقرى الجليل والساحل أفتخر وأعتزّ بهذا الانجاز الهامّ الذي من شأنه  تعزيز التواصل القريب بين المواطن والاعلام  خاصة مع انعدام الاعلام الحرّ والاصيل والحاجة الماسة لمؤسسة كمؤسسة بلدنا. أفتخر بشخص مهني كالسيد هاني فانه غني عن التعريف ورصيده يحوي الكثير من الانجازات والعمل الدؤوب والمهني”.

 

يُذكر ان صحيفة (بلدنا) اسبوعية تصدر ايام الجمعة صباحًا، تأسست قبل ما يقارب سبع سنوات وتُوزع مجانًا للقراء الكرام في قرى الكرمل الساحل والجليل، شفاعمرو والجبل وتبحث في عدة شؤون ومجالات وتخدم المعلنين والمصالح التجارية في عدة قرى ومدن عربية وتُعتبر منبرا اعلاميا واعلانيا

وللصحيفة ايضاً موقع انترنت http://bladna.co.il/ 

 

ومن خلال برنامج عمل الصحافي هاني عزام مدير المكتب في يركا، سيتم دعوة شخصيات عديدة من مجتمعنا على اختلاف انتماءاتهم المذهبية والسياسية وتوجهاتهم المهنية وأصحاب الهوايات والمواهب للكتابة عنهم وعن قضايا المواطنين ميولهم أرائهم واقتراحاتهم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .