اخبار عن مشتبهين بمختلف القضايا، من جولس وعكا والقدس، تطلب الشرطة تمديد اعتقالهم  

images

 

ضابط بمصلحة السجون من جولس  مشتبه بمحاولة ابتزاز ضابطة لإقامة علاقة معها

امس الاحد القت هيئة التحقيقات والاستخبارات القطرية – لاهف 443 ، شعبة التحقيقات مع السجانين ، القبض على ضابط عربي من سكان منطقة بلدة جولس بالشمال البالغ من العمر نحو 46 عاما والعامل في دائرة مصلحة السجون وذلك على ضوء الاشتباه بقيامه مؤخرا في مضايقة ضابطة تعمل معه محاولا بذلك ابتزازها لإقامة علاقة معها  كما انه اسمعها تهديدات بالغة الشده .

هذا وأجري التحقيق بالتنسيق والتعاون التام مع المسؤولين في دائرة مصلحة السجون

كما وتم التحقيق مع المشتبه به تحت طائلة التحذير   بشأن  الاشتباه بقيامه في الابتزاز تحت التهديدات والتهديدات والمضايقات. وفي نهاية التحقيق ، تم ابقاءه رهينة الحبس وبحيث مزمع ان يتم نهار اليوم الاثنين تقديمه إمام قاضي سيادة محكمة الصلح في ريشون لتسيون  ، حيث مزمع طلب الإفراج عنه في ظل ظروف مقيدة من التي تندرج في داخل إطار صلاحيات المحكمة .

 

تمديد اعتقال 8 مشتبهين بالضلوع في اعمال الاخلال بالنظام خلال تظاهرة عكا

وصل موقع الوديان مجموعة اخبار من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيها :

استمرارا لاعتقال 8 مشتبهين عرب من سكان عكا وقراها بالعشرينات من اعمارهم بالضلوع بأعمال الاخلال بالنظام والحاق الاضرار بمركبات مركونة عقب الانتهاء من التظاهرة الاحتجاجية التي تم تنظيمها امس الاحد في دوار المدفع بعكا على خلفية جريمة الحرق والقتل التي حصلت مؤخرا في بلدة ً دوماً الفلسطينية، من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين المبكرة احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في عكا للنظر بطلبات تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

عكا: اعتقال مشتبه ونجلة مع العثور على قنبلة بمنزلهما

 

خلال ساعات الليلة الماضية في مدينة عكا حي ً بربور ً تمت مداهمة وتفتيش منزل مواطن عربي هناك مع العثور على قنبلة صوت وبحيث تم اعتقال رب المنزل ،  مشتبه 52 عاما ونجله 24 عاما بحيازتها مع العزم على تمديد اعتقالهما خلال ساعات نهار اليوم الاثنين في محكمة الصلح بعكا.

 

القدس : التجنيد للجيش والحرديم يخلون بالنظام

 

خلال ساعات الليلة الماضية بالقدس في دوار السيت ً كيكار هشبات ً قام بضعة عشرات من اليهود المتدينين ً الحرديم ً بالإخلال بالنظام مضرمين النيران بحاويات قمامة سادين عرض الشارع هناك وذلك على خلفية مراوغة احد الحرديم وتهربه من التجند للجيش وبالتالي اعتقاله.

هذا وقامت القوات بتفريق المخلين بالنظام مع اعتقال مشتبه واحد بالغ.

 

القدس : مطارده شرطية لمركبة مشبوهة تكشف عن 17 فلسطيني دون تصاريح 

 

خلال ساعات الليلة الماضية بالقدس على شارع رقم 9 لاتجاه حي ً راموت ً لاحظ افراد دورية شرطة عابرة بمركبة من طراز ً سڤانا ً تسير بصوره مشبوهة فما كان منهم الا الايعاز لسائقها في التوقف للفحص الا ان السائق شرع بالهرب مع مطاردته من قبل الدورية وطاقم اخر انضم من حرس الحدود حتى وصلوا الى منطقة عين نقوبا حيث تمكنت القوات من ايقافه.

هذا وتبين على ان المركبة تقل 17 فلسطينيا دون تصاريح دخول الى اسرائيل وبحيث تم اعتقال سائقها المقدسي مع توقيف الفلسطينيين المشتبهين للتحقيقات الجارية. الى هنا على حد ما ما جاء في الاخبار التي وصلنتا

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .