اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر الصفقات الانتقالات في الريال

 

تنتظر إدارة ريال مدريد تتويج الدولي الأرجنتيني «أنخل دي ماريا» بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2014 في يناير المقبل، للحصول على قيمة البند الذي أدرج في عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد هذا الصيف، والذي يصل لأربعة ملايين جنيه إسترليني في حال فوزه بلقب لاعب العام.

 

مانشستر يونايتد دفع بالفعل مبلغ 59 مليون و 700 ألف إسترليني للظفر بخدمات اللاعب الأبرز في صفوف ريال مدريد خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ليصبح أنخل الأغلى في تاريخ الانتقالات الإنجليزية، ومن المحتمل أن تزيد قيمة الصفقة على اليونايتد حال فوز اللاعب بالجائزة المرموقة لتكون 63.7 مليون إسترليني! وقالت صحيفة ديلي تلجراف أن شرط إضافي أدرج في عقد دي ماريا مع اليونايتد بناء على طلب إدارة الريال، ووافق ممثلي دي ماريا على ذلك خلال محادثاتهم مع الطرفين للوصول لصيغة اتفاق.
ويعد دي ماريا المُرشح الأوفر حظًا لنيل لقب الأفضل في العالم حيث قاد ريال مدريد للقب كأس إسبانيا على حساب برشلونة بتسجيله للهدف الأول في المباراة التي أقيمت على ملعب المستايا بالإضافة لصناعته هدف التقدم على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومساهمته الواضحة في ترشح الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2014 بتسجيله أمام سويسرا في ثمن النهائي وصناعته لهدف أمام بلجيكا في ربع النهائي.

ميسي،رونالدو و روبن ضمن العشرة الأفضل في فيفا 15

أعلنت الشركة المنتجة للعبة كرة القدم الأكثر شعبية فيفا 2015، عن لائحة العشر لاعبين الأفضل في النسخة الحديثة التي من المقرر طرحها في الأسواق في الخامس و العشرين من سبتمبر الجاري ومرة أخرى تربّع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرش أفضل لاعبي هذه اللعبة الإفتراضية، متفوقاً بثلاث نقاط عن أفضل لاعب بالعالم الموسم الماضي فعلياً، البرتغالي كريسيانو رونالدو. في ما حل الجناح الهولندي الطائر آريين روبن في المركز الثالث بالتساوي مع المهاجم السويدي إبراهيموفيتش لقاء 90 نقطة.

a

دي خيا: تشيشاريتو لاعب عظيم، وسيَنفجر مع الريال

يعتقد حارس مرمى مانشستر يونايتد “دافيد دي خيا” أن زميله المكسيكي “خافيير هيرنانديز” –تشيشاريتو- سيتألق مع فريقه الجديد “ريال مدريد” الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة قبيل ساعات من غلق ميركاتو الصيف في اليوم الأول من سبتمبر الجاري.

ويعرف الحارس الإسباني الشاب أن المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” يعتمد على الثلاثي “كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وكريم بنزيمة” في تشكيلة الميرنجي الأساسية، ومع ذلك، أصر على أن الدولي المكسيكي سيُعطي إضافة هائلة لخط هجوم النادي الملكي، بغض النظر عما إذا كان سيُشارك في التشكيلة الأساسية أو كبديل.

وقال دي خيا عن تشيشاريتو “إنه من أفضل اللاعبين الذين قابلتهم في كرة القدم، فهو شخص عظيم وأنا متأكد من أنه سيفعل أشياء جيدة جداً في ريال مدريد، صحيح هو لا يلعب كثيراً، لكنه يُسجل الكثير من الأهداف، لذا أتوقع تألقه مع الريال هذا الموسم”.

الجدير بالذكر أن تشيشاريتو الذي جاء من جوادلاخارا إلى مانشستر يونايتد فور انتهاء مونديال جنوب أفريقيا 2010 مقابل رسوم بلغت قرابة الـ10 مليون جنيه إسترليني، بدأ مسيرته في بلاد الضباب بتسجيل 19 هدفاً في مختلف المسابقات، وفاز مع الشياطين الحمر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهل لنهائي دوري الأبطال موسم 2010-2011، وحافظ على سجله بالتوقيع على 10 أهداف في كل موسم، باستثناء الموسم الماضي الذي شارك خلاله في ست مباريات فقط في التشكيلة الأساسية، لذا اكتفى بتسجيل أربعة أهداف، غير أنه اضطر للرحيل بعد قدوم النمر الكولومبي فالكاو.

رافاييل بينيتيز رفض عرضين لتدريب ريال مدريد

اعترف وكيل أعمال المدير الفني الإسباني لنادي نابولي “رافا بينيتيز” أن موكله سبق ورفض عرضين لتدريب نادي ريال مدريد وهذا من أجل البقاء في الأنفيلد روود رفقة فريقه السابق ليفربول.

وتحدث الوكيل “مانويل جارسيا” عن أن بينيتيز عرض عليه تدريب الريال في مناسبتين من قبل الرئيس “فلورنتينو بيريز” ولكنه لم يكن يريد ترك ليفربول بغية تحقيق لقب البريميرليج الذي استعصى على خزائن الريدز رفقة بينيتيز.

وقد تحدث الوكيل لكالتشيو نابولي 24 قائلا “رافا ولعامين متتاليين كانت لديه الفرصة لتدريب فريق ريال مدريد، لقد حصلنا على عرض مثير للاهتمام من البلاتكوس منذ 5 أعوام”.

وتابع “ووصل الأمر إلى سفر الرئيس فلورنتينو بيريز بطائرة خاصة إلى إنجلترا، وهذا كان في محاولة لإقناعه بالتحول للبرنابيو، حاول بيريز كثيرًا معه ولكنه لم ينجح في إقناع رافا بترك الليفر وتجربة تلك المغامرة الجديدة”.
وأكد وكيل أعمال رافا أن سبب الرفض لم يكن له علاقة بالريال بل كان هذا النادي هو معشوق المدرب الإسباني، ولكنه حافظ على كلمته مع إدارة ليفربول وعقده الذي كان مستمرًا مع الفريق الإنجليزي على الرغم من ضخامة عرض ريال مدريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .