احلام لمنال موسى: انـت القهوة الفلسطينية التي نشربها

بعد ان ابدعت الفنانة منال موسى باللهجة الخليجية في الاسبوع الماضي، غنت في حلقة امس لللفنانة الراحلة اسمهان، “اهوى”، وكان لها الحصة الاكبر من التصفيق والتهليل.
هذا ورُفِعَت لمنال موسى الشعارات والهتافات في فلسطين حيث يتجمّع المشاهدون ويُتابعون حلقات Arab Idol وقد زُيِّنَت الشوارع باللفتات التي تحمل صورها، وقد رُفعت يافطات تحمل شعارات مؤيدة لها، تماماً كالمرشح على الانتخابات. ومن بين الجمل التي رُفعت: “منال صوت وموهبة ومستقبل”، ” ادعموا منال لأنها تستحق أن تنال”، ” منال موسى تمثلنا تمثلكم وتمثل شعبنا بأكمله”.
روت منال أنّها وعندما كانت صغيرة كانت تساعد أهلها في قطاف الزيتون، وبدأت بالطهي وتحضير الأطباق الفلسطينية التقليدية، وهدفها اليوم هو رفع اسم فلسطين عالياً.
أرادت الفنانة الخليجية أحلام أن توجّه تحية إلى مهندسي الصوت والمايسترو إيلي العليا والفرقة الموسيقية والمجهود الكبير الذي تقوم به، وقالت أنّها “كل ما تغنين نحنا نشرب قهوة فلسطينية”، واستخدمت لها البطاقة الخضراء، وملاحظة واحدة قالتها لها وهي “لما تغنّي إفتحي تمّك”.
الشافعي أراد أن يستمع إليها ثانيةً و”صوتها بوجعني”، وما أراد أن يسمعه هو الجديد في ما تقدّمه وأضاف:”أنت بتغني بشكل تاني”. وائل كفوري تغزّل بصوت وإطلالة منال وقال أنّ اجتماع هذه العوامل تُشير إلى أنّها ابنة فلسطين.
ختمت نانسي عجرم كاشفةً عن خجل منال موسى وإثباتها شخصية مختلفة خلال الغناء المباشر.
يذكر انه اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة ستقفل خطوط التصويت، فاذا احببتم صوت منال وتريدون بقاءها في المنافسة ارسلوا الرقم 1 برسالة نصية على الرقم 6752.

1 2 3 4 5 20141025-00545719244678 20141025-005451875065803

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .