اجتماع طارئ للجنة المعروفية للدفاع عن الارض والمسكن في جولس والاعلان عن وقفة تضامنية السبت 12/29

 

 

 

عقدت اللجنة المعروفية للدفاع عن الارض والمسكن اجتماعاً طارئاً لها، الثلاثاء 25/12/2018 ، في بيت الاخ نزيه نبواني، رئيس اللجنة الشعبية المحلية في جولس، وذلك في اعقاب قرار محكمة الصلح في عكا تغريم المواطن محمد هنو بمبلغ 175 الف شيكل او ثلاثة اشهر سجن فعلي بتهمة البناء غير المنظم على ارضه داخل منطقة نفوذ القرية.

وحضر الاجتماع كل من رئيس وأعضاء اللجنة المعروفية، عضو الكنيست السابق الدكتور عبدالله ابو معروف وأعضاء اللجنة الشعبية المحلية في جولس.

وأكد الحضور خلال مداخلاتهم على دعمهم المطلق للاخ محمد هنو كما أشادوا بموقفه البطولي مفضلاً دخول السجن الفعلي متحدياً لقرار المحكمة وعدم دفع هذا المبلغ الباهض مؤيدين لهذا الموقف الحقاني والسليم امام سياسة الغرامات المجحفة.

هذا، وتقرر في نهاية الاجتماع اقامة وقفة تضامنية مناصرة للأخ محمد هنو على موقفه الثابت وضد السياسة الممنهجة بتضييق الخناق علينا وعدم توزيع قسائم بناء على الازواج الشابة والمماطلة بتوسيع مسطحات قرانا وعدم المصادقة على الخرائط الهيكلية مما يضطر المواطن الذي يريد ان يبني له او لابنه بيتاً لإقامة اسرة الاقدام على البناء غير المنظم كون الوزارات ذات الصلة بالأمر لا تقوم ببناء وحدات سكن كما في الوسط اليهودي، وذلك يوم السبت الموافق 29/12/2018 الساعة الثانية عشرة ظهرا في مركز البلد بجانب المركز الجماهيري في جولس.

هذا وناشد الحضور كافة المواطنين على اختلاف اجيالهم المشاركة في هذه الوقفة التضامنية الهامة والمصيرية أمام ما نتعرض له من غرامات خيالية وقوانين عنصرية مثل قانون كامينيتس وقانون القومية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .