اجتماع انتخابي مشترك للجنة المبادرة العربية الدرزية وجبهة المغار الديمقراطية

عقد يوم امس في نادي الجبهة في المغار، اجتماع مشترك للجنة المبادرة العربية الدرزية وجبهة المغار الديمقراطية لبحث موضوع الانتخابات للكنيست ال 21، ، ترأسه رفيق عساقلة وتخلله بيانات للكاتب غالب سيف – رئيس لجنة المبادرة، والمرشح الخامس في قائمة الجبهة الناشط جابر عساقلة، والكاتب محمد نفاع – سكرتير عام الحزب الشيوعي سابقا وعضو سكرتارية لجنة المبادرة.
في البداية اكد سيف على ضرورة العمل الدؤوب لتغيير التوازنات القطرية من أجل كسر اليمين العنصري المهيمن حاليًا واسقاط بيبي نتنياهو، كأمر ممكن تحقيقه وكهدف أولي وأساسي. تلاه جابر عساقلة مشيرا  الى أهمية الموقف الجبهوي المسؤول والرصين حول استمرار وجود القائمة المشتركة أو أي بديل اضطراري آخر، ومما قاله: ” ادعو الجميع لإنجاح مهرجان الجبهة القطري يوم الجمعة المُقبل في سخنين، هذا أمر هام جدا ونحن قادرون على جعله صرخة مدوية في عقول ومشاعر آخرين، درسا للبعض، ونداء لأهل الهمة والهمم. “. ثم تحدث الكاتب محمد نفاع طارحا الكثير من الاقتراحات لتنجيع عمل ونشاط كوادرنا وقوانا وحلفائنا.
هذا وشارك في النقاش وتقديم الاقتراحات كل من: زاهي عليان، جهاد سعد، زهرالدين سعد، مجدي أبو طريف، عبدالله أبو معروف، عروة سيف، جمال بدر، نهى بدر، ناهي مزلبط وحسني طبري.
لخص غالب سيف الاجتماع واتخذت قرارات سياسية وتنظيمية، في صلبها إقامة طاقم قيادي لقيادة الجولة الانتخابية يشمل طاقم اعلامي وطواقم أخرى تتنسق وتتناسق مع النشاطات القطرية والمحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .