أيمن زبيب: أحضر لألبوم سيكون قنبلة الموسم.. ولا وقت للبحث عن شريكة الحياة

أعلن الفنان اللبناني أيمن زبيب عن استمرار تعاونه مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، لافتاً إلى عدم وجود خلافات بينه وبين الشركة، كما أكد على وجود التفاهم المشترك بينهم فيما يخص أعماله الفنية.

وخلال تصريح خاص لموقع “العرب اليوم”، تحدث زبيب عن آخر أعماله مع “روتانا”، قائلاً: “التعامل معي جيد ولا يتأخرون في القيام بواجباتهم معي وهناك في الوقت الحالي تحضير للألبوم الجديد الذي سيكون قنبلة الموسم، وحرصت على دعمه بكل الإمكانيات التي توفر الرقي والتجدد والنوعية، ولا شك أن هناك اتجاه نحو نكهة خاصة أحب أن لا تفارقني على الإطلاق كونها بصمتي في الغناء”.

ويرى الفنان اللبناني أن الزواج قسمة ونصيب، مؤكداً أنه لا يسعى في الوقت الحالي إلى الارتباط لافتاً إلى أن الزواج يأتي لوحده إلى حياة الإنسان، قائلاً: “لا أفكر بتلك الناحية لأن القدر حين يقول كلمته لن يتمكن الإنسان من معاكستها ولا أخفي أنني أتمنى تأسيس عائلة صغيرة لكنني في الوقت نفسه لا أجد وقتًا للبحث عن شريكة الحياة”.

ورفض أيمن أن يتحدث عن علاقة بعض الفنانين بـ”روتانا”، مفضلاً أن لا يبدي رأيه بالموضوع حتى لا يدخل في متاهة حسب رأيه، قائلاً: “لا أريد الدخول في تلك المتاهة، الله يوفق الجميع”.

أيمن زبيب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .