شابة عربية طلبت من الفانة الامارتية احلام قائلة : زوجيني زوجك..

المحتويات

Ahlam_Thumb

نشرت الفنانة احلام صورة مميّزة جمعتها بزوجها مبارك الهاجري في عيد ميلاده. وما إن نشرت الصّورة تلك عبر صفحتها الرسميّة على موقع Facebook، حتّى انهالت التّعليقات عليها من جمهورها الذي عبّر عن إعجابه الكبير بها، ومن بين التّعليقات التي كتبها معجبو أحلام على الصّورة تعليقًا مُلفتًا لشابّة عربيّة أطلقت على حسابها إسم “Just Dream” أو “حلم فقط” طلبت فيه من أحلام أن تزوّجها زوجها  معبّرةً عن حبّها الكبير له. فقد كتبت: ” زوجيني زوجك…أحبّك مبارك”..


9998404096

9998407497

هذا وكانت أحلام قد نشرت قبل فترة صورة لها وزوجها من كواليس برنامج «Arab Idol» ويبدو كلاهما مبتسماً وسعيداً أمام الكاميرا، وعلقت قائلة: «مع زوجي الغالي مبارك..من أرشيف أرب أيدل». فتنوعت التعليقات على الصورة منها ما رأى أنهما أجمل زوجين ودعا لهما بدوام الحب والسعادة، ومنهم من قال إن زواجهما قائم على المصلحة والشهرة فقط، وليس مبنيا  على حب حقيقي، ودعوا الهاجري إلى الزواج من أخرى، مؤكدين أنه رجل طيب ويستحق الأفضل.

 9998397438

اما نضال الأحمدية فكانت قد قالت في مناسبة سابقة من خلال حسابها الخاص على “تويتر”، ان أحلام طقاقة بنت شوارع وزوجها جاء بها من كباريهات لندن. مضيفةً “أنا نضال الأحمدية بدي أعرف زوج أحلام رجال ولا شرابة خرج؟ وإذا الطقاقة بنت شارع ما عندا أهل يضبوها وينك يا مبارك أو بتخاف تاكل قتلي من مرتك؟”.

تابعت: “الطقاقة زوجة مبارك الهاجري لمها من تحت أقدام السكارى من كباريهات لندن وشغلها لتعملوا أموال حيف على أشباه الرجال . . حيف يا مبارك يا مرا”.

60554

من جانب اخر كانت احلام كانت احلام في العام الماضي قد ردت على المشككين برشاقتها عندما نشرت صورة لها بالفستن الاحمر فنشرت الفيديو فائلة: “لا أحد يقول فوتوشوب وحركات وكذا هذا التصوير حقيقي”.

شاهدوا الفيديو:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .