طلاب شعب يقدمون الهدايا لطلاب النويدات في شفاعمرو

ضمن الفعاليات الخيرية التي تُنظم بمناسبة أسبوع الأعمال الخيرية بادر طلاب الصف الحادي عشر “د” (تخصص فيزياء) من قرية شعب إلى تنظيم لقاء يجمعهم مع طلاب النويدات في مدينة شفاعمرو.

واحتضنت قلعة شفاعمرو التاريخية اللقاء، واستهل الفعالية العامل الاجتماعي محمد شعبان الذي رحب بالضيوف مثمنا مبادرتهم المتمثلة بتقديم الهدايا لطلاب النويدات، مقدرا هذه اللفتة الكريمة التي إن دلّت على شيء فإنما تدل على كرم أخلاق وأصالة وانتماء. كما شكرت العاملة الاجتماعية منال طربيه الطلاب مشيرةً إلى أخلاقيتهم مبينةً ما في مبادرتهم من تضحية وعطاء إذ فضلوا تقديم الهدايا على أي نشاط ترفيهي آخر.

كما عبّر المربي الأستاذ عبد سمري عن غبطته واعتزازه بطلابه الذين اقترحوا عليه الفكرة ولم يتردّد في نقلها إلى حيز التنفيذ في سرعة قياسية، مقدّرا جهود الأستاذ إيهاب حسين في التنسيق بين المؤسستين من أجل إنجاح الفعالية، وفي هذا السياق عقب حسين على هذا النشاط قائلا: ” إنني أشعر بالفخر والاعتزاز بمثل هذه النشاطات الإنسانية، وكابن مدينة شفاعمرو وكمعلم في ثانوية شعب أشعر بالفرحة مضاعفةً إذ أفتخر بطلابي من جهة وأفرح حين أرى البسمة ترتسم على وجوه أطفال مدينتي”.

وألقت الطالبة هبة حماد كلمة باسم الطلاب والهيئة التدريسية أكدت من خلالها أنّ الأواصر الإنسانية إنما تقرب بين الطلاب من البلدين، معتبرة الكيان الفلسطيني كيانا عصيا على التجزئة.

تخللت اللقاء فعاليات حركية متنوعة ساهمت في إضفاء جو من المرح والتقارب بين الطلاب مما ساهم في إنجاح الفعالية وتحقق أهدافها.

وفي كلمة التلخيص شكر محمد شعبان القائمين على المشروع مقدما شهادات الشكر والتقدير لطلاب الصف ولمربي الصف الأستاذ عبد سمري وللأستاذ إيهاب حسين.

وعقب مدير المدرسة الأستاذ مروان فاعور على هذا النشاط قائلا: “نشد على أيدي طلابنا ونفتخر بما أنجزوه، عالمين أنّ غرس قيم العطاء والانتماء إنما هي من الأسس التي تبنى عليها المجتمعات الصالحة، وأتأمل أن تبقى هذه النشاطات الخيرية مشهدا ثابتا في بناء هويتنا الإنسانية”.

(الفجر)

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .