جسم مشبوه امام المجلس المحلي في يركا وضبط سلاح في كفر كنا

 

قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان له ان الشرطة شرعت بالتحقيق إثر تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 حول العثور على جسم مشبوه في مدخل مصف مبنى المجلس المحلي يركا.

خبراء المتفجرات يعالجون في هذه الاثناء الجسم المشبوه وفي وقت لاحق سوف يتم نقل مواد البينات لفحص في مختبر المتفجرات.

الى جانب ذلك تجري قوات الشرطة عمليات مسح وتمشيط لإزالة اي شبه لخطر على الجمهور في المنطقة.

يتم التحقيق بما في ذلك فحص الخلفية لوقوع الحادث.

وفي بيان اخر جاء:

كفر كنا – في إطار مكافحة شرطة إسرائيل لظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، تم إلقاء القبض على 5 مشتبهين  كما وتم ضبط بندقية من نوع كارلو وأمشاط ذخيرة وذخيرة

تواصل شرطة إسرائيل مكافحة ظواهر العنف والجرم الخطير، دون هوادة،  بما في ذلك القيام بأنشطة لتطبيق القانون والتوعية بهدف الحد من ظاهرة التجارة بالأسلحة وحيازتها واستخدامها بشكل غير قانوني في المجتمع بشكل عام، وفي المجتمع العربي بشكل خاص، من أجل الحفاظ على سلامة وأمن الجمهور

في إطار ذلك، أثناء نشاط ميداني قام به افراد الشرطة بما في ذلك افراد من الوحدة الخاصة اليسام تم تفتيش محل تجاري في كفر كنا.

اثناء التفتيش تم ضبط بندقية من نوع كارلو وأمشاط ذخيرة وذخيرة. بشكل فوري تم إلقاء القبض على صاحب المحل أحد سكان كفر كنا البالغ من العمر 37 عام كمشتبه و4 مشتبهين إضافيين – عاملين في المحل ( 34 كفر كنا 26 22 و21 من مناطق يهودا والسامرة) حيث سيحالون صباح هذا اليوم الى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

الصورة من شعبة الاعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .