تظاهرة على مفرق كفر ياسيف تطالب بحل شركة العين للمياه والصرف الصحي

 

شارك جمهور غفير من يركا، جولس، كفرياسيف، ابو سنان، جث، يانوح، المكر، جديدة والمزرعة، ظهر اليوم الجمعة في تظاهرة الغضب على مفرق العياظية – كفرياسيف، رفع خلالها الشعارات المطالبة بإغلاق شركة اتحاد “العين” للمياه واعادة ادارة المياه للسلطات المحلية، وذلك احتجاجا على اسعار المياه الباهظة وممارسات الشركة غير المسؤولة تجاه المواطنين وخاصة من يعانون من اوضاع اقتصادية صعبة.
هذا وشارك في التظاهرة النائبان ايمن عودة وعبدالله ابو معرف . الدكتور النائب ابو معروف تحدث امام المتظاهرين قائلا : “الف تحية للجنة الشعبية التي تقود حملة الاحتجاج، وسنواصل نشاطنا وعملنا البرلماني من اجل الغاء قانون اتحادات المياه الذي تم تشريعه بشكل سياسي ليخدم سياسة الخصخصة السلطوي على حساب المستهلكين ومن جيوبهم”.
ثم أضاف: “إلى أن يتم الغاء القانون نطالب بتخفيض اسعار المياه الى ما كانت عليه في عهد ادارة السلطات المحلية، لأن المياه هي ثروة طبيعية ولا يصح التلاعب في تسعيرها بحسب جشع الشركات المالكة”.
يذكر انه شارك في التظاهرة
رؤساء المجالس المحلية: وهيب حبيش – يركا، سلمان عامر – جولس، نهاد مشلب – ابو سنان، معذى حاصباني – يانوح جث. ونائب رئيس مجلس جولس نزيه نبواني، جميعهم اكدوا على ضرورة حل شركة العين وتخفيض اسعار المياه.

1 2 3 4 5 6 7 8

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .