ادهم سعيدة نفين مهنا ايال عامر البقيعة تفتخر وتعتز بكم وبأمثالكم

 לכידה

 

تفوق في المدة الاخيرة ثلاثة من طلاب وطالبات مدارس البقيعة في مدارسهم وخارجها اذا كان في مجال مدارس الموهوبين او على مستوى النجومية العالمية.. 

 

4

 

حيث تفوق واجتياز الطالب ادهم احمد سعيدة  من الصف السادس بمدرسة البقيعة الابتدائية (ب) الامتحانات في مدرسه الموهوبين في شلومي, وتم قبوله الطالب ادهم احمد سعيدة  من الصف السادس بمدرسة البقيعة الابتدائية (ب)لمتابعه التعليم للمرحلة الإعدادية في مدرسة كرميئيل للموهوبين.. بهذه المناسبة الجميلة والمميزه تقدم كل من اهله وادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب فيها بأجمل التهاني والتبريكات للطالب ادهم متمنين له دوام التقدم .

 

 

 

2 كما تم ترتيب طالبة الصف الخامس في مدرسة البقيعة (ب)، نفين امين مهنا، من بين الفائزين بمسابقة “اليوم العالمي لمؤتمر التكنولوجيا للتعليم الدولي”، بكتابة القصص التي تطرقت الى الصداقة بين الشعوب، حيث نالت القصة التي كتبتها نفين باللغة العربية، موقعا بين على المستوى العالمي . اهلها وذويها رفعوا لها اجمل التهاني بهذا الفوز متمنين لها المزيد من التقدم والتألق.

  (تجدر الاشارة ان الطالبان، فليب مخول  وتامر خير من نفس مدرسة البقيعة، قد فازا بالمرتبة ذاتها التي وصلت اليها نفين حيث تطرقا الى موضوع الصداقة وذلك من خلال قصتين باللغة الانجليزية).

 

 

 

10اما الطالب ايال روني عامر ابن الصف السادس في مدرسة البقيعة الابتدائية (الحكمة)،فتم تكريمه بمناسبة نجاحه الباهر في امتحان الموهوبين الذي اجري من قبل معهد كارني والانتقال للتعلم في مدرسة الموهوبين في مدينة كرميئل.

الجدير بالذكر ان الطالب ايال اجتاز بالماضي في الصف الثالث امتحان الموهوبين، وحسب البرنامج المتبع من قبل وزارة المعارف تعلم يوماً في الاسبوع في مركز الموهوبين في شلومي.

وهذه السنة اجتاز ايضا امتحان الموهوبين على نطاق دولي الذي اجري من قبل معهد  كارني مما يؤهله لمتابعة تعليمه في المرحلة الاعدادية والثانوية في صف الموهوبين في مدينة كرميئل.

وحسب المعلومات من قبل وزارة المعارف والثقافة ان نسبة الطلاب الذين يجتازون هذا الامتحان لا تتعدي ال1.5% من نسبة الطلاب في اسرائيل.

وفي حديث مع الطالب ايال عامر شكر طلاب ومربية صفه والهيئة التدريسية في مدرسة الحكمة على كل ما قدموه له من تشجيع ومساعده لاجتياز الامتحان، وينصح الطلاب بالمثابرة والاجتهاد لتحقيق اهدافهم وطموحاتهم في الحياة..وبدورهم اهله وادارة المدرسة والاصدقاء تمنوا له النجاح وتحقيق اهدافه وطموحاته.

11

 

موقع الوديان يتقدم باحر التهاني لهذه المواهب متمنيا للجميع مزيدا من النجاح والتألق مباركا لأهاليهم، متوخيا من بقية المواهب الاتصال بالموقع لنقوم بدورنا بالنشر عنهم فبأمثالكم يفتخر بهم ويرتفع اسم البقيعة عاليا.

 

 

 

2 تعليقان

  1. ادهم نفين وايال كل الاحترام هنيئا للاهل والبقيعه تفتخر بكم

  2. ابناء البقيعه

    كل الاحترام . الى الامام . يا ريت كل طالب بشعر انه عنده القدره يكون له دعم وقوه.اراده لتحقيق اهدافه . مبروك للبقيعه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .