ست المعدلات   مسابقة الطبخ الرمضانية من  طاره  عبر يوتيوب وصفحتها على فيسبوك

“ست المعدلات”.. مسابقة الطبخ الرمضانية من “طاره” عبر يوتيوب وصفحتها على فيسبوك

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت محلبة “طاره” مسابقة طبخ تلفزيونية عبر الانترنت، تحمل اسم “ست المعدلات”. البرنامج التلفزيوني الأول من نوعه،  يبث عبر  يوتيوب وصفحة “طاره” على فيسبوك باللغة العربية.

دعت الشركة زبائنها لاستعراض مواهبهم في الطبخ، وفوجئت من الإقبال الكبير، بعد تسجيل مئات النساء للمسابقة، انتقلت 20 منهنّ إلى مرحلة المنافسة.

تنافست المتسابقات على إعداد أكلات شعبية تراثية ووصفات جديدة، مع التشديد على أهمية أن تكون الأكلات صحية، مغذية ولذيذة. بعض الأكلات التي تم إعدادها كانت أكلات عربية تراثية وأخرى غربية.

طاقم تحكيم المسابقة، فوجئ من ابداعات المتسابقات، بعد أن أعدت بعضهن وجبات تمزج بين الأكلات العربية والغربية. مزيج حقيقي ومدهش.

المسابقة تنص على تنافس متسابقتين في كل مرحلة على إعداد الأكلات المحبوبة والمرغوبة في الوسط العربي، والفائزة من بينهما تنتقل إلى المرحلة النهائية للمنافسة على لقب “ست المعدلات”.

أعضاء لجنة التحكيم هم: الشيف الرئيسي في مطعم تشرين جول شلوفة، أخصائية التغذية رائدة أبو شيخة، التي تحمل اللقب الأول في التغذية، وماجستير في إدارة الاعمال. رائدة هي أخصائية التغذية الخاصة بالبرنامج، و تقدم خلاله نصائح لطبخ صحي أكثر.

العضو الثالث في لجنة التحكيم هي آيات مجادلة- حجازي، صاحبة الموقع الإلكتروني المتخصص بالوصفات والطهي “مطبخنا”، وهي مبادرة تمكنت خلال فترة قصيرة من تحقيق نجاح كبير عبر موقعها على الانترنت والتطبيق الخاص به عبر آيفون واندرويد.

في محلبة “طاره” يؤمنون أن من حقّ كل مستهلك التمتع بمنتجات صحيّة أكثر وطيبة أكثر، وعليه فإن كافة منتجات محلبة “طاره” بدون مواد حافظة، مخفضة السكر والصوديوم، وغنية بالكالسيوم، من أجل طعام صحي ولذيذ.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .