البقيعة وفاة الشيخ ابو جمال صالح فياض عباس

 

1

انتقل الى رحمته تعالى، في البقيعة، ظهر اليوم الاثنين  الموافق 18/5/2015 الشيخ ابو جمال صالح فياض عباس عن عمر تعدى التسعين عاما بقليل

هذا وسيشيع جثمانه عند الساعة السابعة من مساء اليوم من بيت الشعب الى مثواها  الاخير.

هذا ويتقدم موقع الوديان  باحر التعازي الى الاستاذ جمال عباس واخوانه والاخوات وعموم الاقارب راجين لهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

 

الوداع عمي


اسمح لنفسي ان اعبر عن ما يجوش بصدري وما يعتريني من حزن على حزن بعد ان سرتُ قبل عام ونيف بجانب نعش خالتي ليلحق بها اليوم عمي (خي بيي) وتعود بي الذكريات الى والدّيَّ محمولان بمثل هذا النعش على الاكتاف الى حيث لا عودة..  

نعم هم ثلاثة اخوة واختين ظللتهم خيمة المحبة، وكنت انت ايها الفقيد الغالي عمود خيمة الاشقاء رحلوا عن هذه الدنيا لتبقى الاخت الخامسة متمنين لها العمر المديد.

عماه هل تسمعني؟ رد عليّ، وانت الذي حيث كنت تلقاني تبادر الى السؤال عن احوال البيت والاولاد ، بكلمات ممزوجة  بكل معاني العطف ومخمل الحنان،  انت يا طيب القلب، لو تعرف كم نحبك وكم سنشتاق اليك، من حيث لا عودة ليس اقل من شوقنا لوالدنا وامنا، فبلغها عنا السلام وقل لهما انهما يساكنان في قلوبنا.

آه  أيها العم ما اقسى الدهر ومن اكثر منك كد وعمل وقدم لأبنائه، لا فرق بين ابن وابنة، وقهر مصاعب العيش بعيدا عن البيت ليدعمهم بحياة كريمة واعتزاز بالنفس.

سلامي عليكم ايها الذين تحت الثرى فاستقبلوا ضيوفكم  والف نور ورحمة ينزلان من السماء على جميعكم..

الوداع عمي 

 ابن اخيك مفيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .