موقف لجنة اولياء امور الطلاب العامة بخصوص مدرسة البقيعة الاعدادية الثانوية

לכידה

 

وصل موقع وديان بيان من لجنة اولياء اور الطلاب العامة جاء فيه:

اهالي بلدنا الكرام:

في الآونة الاخيرة يدور الحديث في اروقة المجلس المحلي عن التنازل عن ملكية المدرسة الاعدادية الثانوية وتسليمها لشبكة مدارس ” دركا ” بحجة غير مقنعة وتحت غطاء مصلحة الطلاب . وللأسف بعض رافعي هذه الشعارات لا يملكون المعلومات الكافية عن هذه الشبكة وانجازاتها بمجال التربية والتعليم المنهجي بعيد كل البعد عن الواقع ، وعليه نحن كلجان اولياء امور الطلاب العامة عقدنا اجتماعاً وتدارسنا فية الامر من كل جوانبه  ، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد في المجلس المحلي بتاريخ 2016/3/15 والذي حضره رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد ورئيس لجنة المعارف وبعض المدعوين. والذي ابدينا به بشكل مفصل وواضح اعتراضنا على هذه الخطوة استناداً على المعطيات المتوفرة لدينا التي تأكدنا من صحة مضمونها بعد الاتصالات التي اجريناها مع من يخصه الامر.

واستطرد البيان قائلاً: بعد الاستفسار اتضح لنا بالدليل القاطع ان نتائج التحصيل العلمي لطلابنا افضل بكثير من نتائج تحصيل مدارس تتبع لشبكة ” دركا” بموجب المعطيات التي اعلنتها وزارة المعارف والثقافة. اثباتاً على ذلك حصول معلمو المدرسة على هبة مالية تقديراً على جهودهم وتضحيتهم للحصول على التفوق والامتياز.

ثم جاء: هذه النتائج تؤكد صحة موقفنا واعتزازنا بمدرستنا والهيئة التدريسية وبناءً عليه نعود ونؤكد اننا نرفض رفضاً قاطعاً بصفتنا الرسمية كممثلين لأولياء امور الطلاب في البقيعة بنقل ملكية المدرسة او تفعيلها لأي جهة كانت ، وخاصة بعد الاطلاع على انجازات المدرسة الاعدادية الثانوية بعلامات البجروت بمستوى ممتاز بعدة مواضيع علمية كالرياضيات والفيزياء. ويحق لنا ان نتفاخر بهذه الانجازات وان نشد على ايدي الهيئة التدريسية.

وانتهى البيان الى القول: واخيرا نتوجه للدكتور سويد سويد رئيس المجلس المحلي وللأعضاء بالتراجع عن هذه الفكرة والعمل سوية لدعم جهاز التربية والتعليم وخاصة المدارس الاعدادية الثانوية نظراً لأهميتها لما فيه مصلحة الطلاب واهالي البقيعة.

 

لتبقى مدارس البقيعة ملكا للجميع

باحترام: لجنة اولياء امور الطلاب العامة في البقيعه ـ 2016/3/21

 

3 تعليقات

  1. يوسف عامر

    لابن البقيعة البار افضل لك ان تعلق على الموضوع ذاته بدون تحليلات فارغة تماما كتعليقك الفارغ من مضمونه .

  2. يوسف عامر

    منشور هزيل قسم منه مبني على سياسة موجهه ضد الرئيس والقسم الاخر زاحت عن ظهري بسيطة

  3. يوسف عامر

    20% من المنشور سياسة و80% زاحت عن ظهري بسيطة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .