موظفو مجموعة لئومي يوزعون مئات الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة بمناسبة رمضان  

 

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، وبأجواء من البهجة والسرور، تطوع العشرات من موظفي  مجموعة بنك لئومي والبنك العربي الإسرائيلي، بتحضير طرود غذائية، وتوزيعها على العائلات العربية المحتاجة، في الوسط العربي، في محاولة  لإدخال الفرحة على بيوتها في هذا الشهر الفضيل.

شوشي ارجيس، مديرة وحدة التطوع للمجتمع في مجموعة لئومي قالت: “واحدة من النشاطات الجميلة التي نقوم بها كل عام، هي تحضير طرود غذائية بمناسبة شهر رمضان. عشرات الموظفين والمديرين من بنك لئومي والبنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، من مختلف أطياف المجتمع والطوائف، يعملون سوية على تحضير الطرود الغذائية ثم توزيعها على العائلات المحتاجة في مختلف أرجاء الوسط العربي”.
وأضافت ارجيس إن “عمل طاقم مجموعة لئومي، يعكس التعايش الحقيقي وحب العطاء، كما أن نشاطا من هذا النوع   يعمّق فهم الموظفين لاحتياجات مختلف أطياف وشرائح المجتمع الذي يعملون في وسطه. ”

من جانبه قال مروان عنابوسي، مدير بنك لئومي – فرع جلجولية:  “منذ أكثر من 10 سنوات نحرص في شهر رمضان على تقديم مساعدات للعائلات المستورة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وبهذا نشكل مثالا لتشجيع الآخرين على العطاء للمجتمع. كما أننا نوطد علاقاتنا الدائمة مع السلطات المحلية من خلال أقسام الشؤون الاجتماعية، التي تساعدنا في تحضير قائمة للوصول للعائلات التي من شأن هذا التبرع أن يساعدها جدا في هذه الفترة”.

أما فخري أبو ذيبة من البنك العربي الإسرائيلي – فرع طرعان فقال:  “نجد هنا متطوعون من موظفي  بنك لئومي والبنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي من مختلف الطوائف ومختلف الفروع،  يساهمون في تحضير وتوزيع طرود غذائية بمناسبة شهر رمضان.  في هذا الشهر نعمل سوية لمساعدة العائلات  ونحاول الاهتمام باحتياجاتها المختلفة وليس المصرفية فقط. يسعدنا أن لدينا فرصة للمشاركة في كل نشاط يدعم المجتمع.  أتمنى صياما مقبولا للجميع ورمضان كريم”. موظفو مجموعة لئومي يوزعون مئات الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة بمناسبة رمضان (5) موظفو مجموعة لئومي يوزعون مئات الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة بمناسبة رمضان (6) موظفو مجموعة لئومي يوزعون مئات الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة بمناسبة رمضان (7)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .