البقيعة: مدرسة الحكمة تستقبل العام الدراسي الجديد بجديد من المكيفات الهوائية وغيرها من الضروريات والمستلزمات

سيتفاجأ تلاميذ مدرسة الحكمة الابتدائية يوم غد الثلاثاء، عند عودتهم الى المدرسة بتلك التغيرات والاجهزة التي انتظروها طويلا فعند وصوله الى مدخل المدرسة الشمالي سيجدون ان سقيفة اقيمت من باب المدرسة حتى موقف الباصات التي نقل الطلاب، حيث ستقيهم من المطر ومن الحر عند دخولهم الى المدرسة او خروجهم من والى المدرسة، ولا شك انهم عندما يجتمعون في الساحة قبل دخولهم الى الصفوف سيلفت نظرهم ان شبكة سقف الساحة المترهلة وما كانت تحتويه من فضلات الطيور قد استبدلت بشبكة جديدة على طول سقف الساحة وعرضها .
اما عندما يدخلون الى غرف التدريس فستغمرهم الفرحى بتلك المكيفات الهوائية التي انتظروها طويلا والتي ستحميهم من برد الشتاء وحر الصيف ومما عانوه طويلا.. في حين سيطمأن طاقم التدريس والعاملون في المدرسة ان انقطاع الكهرباء لم يعد واردا حيث زودت المدرسة بتيار كهربائي قوي ويفي بكل الاحتياجات.
هذا وفي حديث مع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب احسان عامر قال: توجهنا قبل الخروج الى العطلة الصيفية الى رئيس المجلس د. سويد سويد، شارحين له الوضع ومعاناة الطلاب من بعض والنواقص والضروريات التي تعاني منها المدرسة، واهمها تزويد الصفوف بمكيفات هوائية والذي يعني، ايضا ، تزويد المدرسة بتيار كهربائي يفي لهذه المهمة وغيرها من مهام مدرسية. بالإضافة لبناء سقيفة، لمرور الطلاب الى المدرسة ومنها وصولا الى وسائل النقل. وكذلك تغيير شبكة سقف الساحة التي اكل الدهر عليها وشرب وغير هذا من اعمال اجرائية. وتابع عامر: مع انه تبين ان تكلفة هذه الاعمال تزيد عن مليون ونصف من الشواقل، الا ان الرئيس وعد بإنجازها، واكثر من ذلك اخذ على نفسه متابعة العمال لتكون جاهزة قبل عودة الطلاب الى المدرسة وها هو قد اوفى بوعده، ولا يسعني الا ان اشكره باسمي واسم لجنة اولياء الامور وجميع الاهالي لما ابداه من اهتمام ومتابعة وتنفيذ اعمال، والتي بدون شك ستحافظ على اولادنا وتمنحهم الراحة وتساهم بتحسين التدريس ورفع مستوى التحصيل لدى الطلاب.

الصور من ارشبف الموقع وهي من حفل انهاء السنة الدراسية 2014/ 2015

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .