محلبة طارة تطلق حملة اعلانية بقيادة الماستير شيف نوف تؤكد ان الطهي مع لبن طارة لذيذ أكثر

  • محلبة طارة تطلق حملة اعلانية بقيادة الماستير شيف نوف تؤكد ان الطهي مع يوغورت طارة لذيذ أكثر
  • تشمل الحملة مجموعة من مقاطع الفيديو تتضمن وصفات بالهام الشيف نوف تشدد على تحويل
  • الطبخات إلى لذيذة أكثر وصحية أكثر مع لبن طارة

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت محلبة طارة حملة اعلانية بقيادة الماستر شيف نوف تحت شعار “جربي لبن طاره على عاتقي” ،  والتي تشدد على ان الطهي باستخدام لبن طارة لذيذ أكثر. الحديث يدور عن لبن ذو جودة عالية ولذيذ ينتج في محلبة الاكثر تطورا في العالم، وكبقية منتجات طارة، لا يحتوي اللبن على مواد حافظة ومتوفر بمجموعة من الأحجام والأغلفة.

تشمل الحملة مجموعة من مقاطع الفيديو التي تتضمن وصفات بالهام من الشيف نوف وتشدد على تحويل الطبخات إلى لذيذة أكثر وصحية أكثر مع لبن طارة. وتم تصوير مقاطع الفيديو في مطبخ نوف البيتي، وتشمل سلسلة من الوصفات التي تدمج ما بين المطبخ العربي الأصيل والمطبخ الغربي.

 

جليل عثامنة، مدير تسويق الوسط العربي في طارة قال: “تعمل محلبة طارة منذ عدة سنوات في المجتمع العربي وتعرض لمستهلكيها بديلا صحيا ولذيذا أكثر من منتوجات الحليب الى جانب انتاج عالم من المضامين الخاصة والملائمة لمميزاتها الثقافية والاستهلاكية، ويسعدنا ان نقوم هذه المرة بذلك بواسطة الماستير شيف نوف، التي تقوم بدور الشيف، وهي خبيرة وأم لا تتنازل عن الجودة والطعم وصحة عائلتها حيث جربت لبن طارة ورأت ان وصفاتها تصبح لذيذة أكثر.

جدير بالذكر انه بالامكان مشاهدة سلسلة الوصفات من خلال صفحة طارة الرسمية في الفيسبوك باللغة العربية وأيضا من خلال قناة طارة على اليوتيوب، والإطلاع على أحدث الوصفات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .