ليفربول يتعاقد مع الحارس “لوريس كاريوس”

cx7_resized

أعلن نادي ليفربول الانجليزي رسميا اليوم الثلاثاء عن ثاني تعاقداته الصيفية استعدادا للموسم القادم بضم لوريس كاريوس حارس فريق ماينز الألماني.

يصل كاريوس (22 عاما) وحارس منتخب المانشافت الألماني تحت 21 سنة، إلى ليفربول بعد صفقة تكلفت 4,7 مليون جنيه استرليني (حوالي 6,1 مليون يورو)، وبعقد يستمر لخمس سنوات. وسيرتدي كاريوس القميص رقم 1 بعد انضمامه لليفربول.

وتعد هذه هي الصفقة الثانية لليفربول هذا الصيف والثالثة منذ تولي المدرب الألماني يورجن كلوب

، بعد الصربي ماركو جرويتش القادم من فريق النجمة الحمراء الصربي والذي كان معارا إليه أيضا الموسم المنتهي، والكاميروني جويل ماتيب القادم من شالكة الألماني.
وقال الحارس الجديد للريدز في تصريحات للتلفزيون الرسمي للنادي الانجليزي أن “اللعب لنادي مثل ليفربول هو شرف حقيقي، فهو فريق ذو تاريخ خاص، ولديه جمهور رائع.. أرغب بشدة للعب في ملعب أنفيلد”.

وأضاف “أعرف كثيرا عن النادي حيث اعتدت متابعته في التلفزيون بشكل مستمر وأي شخص لعب كرة القدم يعرف تاريخ النادي. لقد تحدثت مع المدرب ونصحني بما يجب علي أن أفعله مع النادي واللاعبين. لقد كانت محادثة إيجابية جدا، وأنا مقتنع بأني قد اتخذت القرار الصحيح”.

كان كاريوس، الذي لعب في ناشئي مانشستر يونايتد الانجليزي لمدة عامين، قد أعلن ثاني أفضل حارس في البوندسليجا هذا الموسم بعد حارس البايرن الشهير مانويل نوير.

وأعرب المدرب يورجن كلوب عن رضاه لوصول مواطنه وقال أنه “سعيد” لأنه “سيقدم مستوى رائعا في حراسة المرمى”. وأضاف “أنا سعيد للتعاقد مع لوريس الذي قدم موسما رائعا مع ماينز وأصبح حارسا كبيرا منذ عودته لألمانيا”.

وأكمل “يسعدني أننا استطعنا إنهاء التعاقد معه بهذه السرعة، مما يظهر رغبته في اللعب لليفربول على الرغم من الأندية الكثيرة التي أبددت الرغبة في انتدابه. سيساهم لوريس في إضافة مستوى جديد لحراسة المرمى في الفريق. أنا أتطلع للعمل معه ومع كل اللاعبين في تحضيرات الموسم الجديد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .