لقاء الرئيس الروحي للطائفة المعروفية الشيخ طريف مع ورئيس الحكومة نتنياهو

1

وصل الى موقع الوديان بيان عن لقاء بين الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة المعروفية  مع رئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو جاء فيه:

عقد اليوم لقاء بين رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وفضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية بحضور وزير الدفاع بوغي يعالون ورئيس هيئة الاركان العامة الجنرال جادي ايزنكوط  ونائب المفتش العام للشرطة بنتسي ساو وبمشاركة رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية السيد جبر حمود ونائب الوزير ايوب قرا والوزير السابق صالح طريف.

واضاف البيان: وتم في اللقاء مناقشة الاحداث التي وقعت في الايام الاخيرة واوضاع الدروز في المنطقة.

خلال اللقاء اعرب المجتمعون عن شجبهم واستنكارهم للحوادث التي وقعت في الايام الاخيرة وعن ضرورة العمل وفق القانون فقط وعدم تجاوزه في أي حال من الاحوال.

وانتهى البيان (المقتضب) الى القول ان الشيخ موفق طريف شدد في اللقاء على قلق ابناء الطائفة في البلاد لاوضاع اخوانهم في سوريا وخاصة في قرية حضر وطالب بالعمل لاجل الحفاظ على ابناء الطائفة اينما كانوا وصرح ان الطائفة كلها ضد القيام باعمال عنف .

رئيس الحكومة اكد لفضيلة الشيخ على العلاقة المتينة بين الدولة والطائفة الدرزية وعلى موقف الدولة الدا

تعليق واحد

  1. لو كنتم صادقين إيها “القيادات” كنتم طالبتم وبعزم وشجاعة حكومة نتانياهو ونتنياهو شخصيًا، أن يتوقفوا بدعم جبهة النصرة، ولكن يبدو أن موالاتكم لاسيادكم، اكبر من موالاتكم لاخوتم. عجبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .