كيف يمكنك التخلص من الشعر الابيض ؟؟

قدّم خبراء العناية بالشعر مجموعة من الطرق والتعليمات التي تساعدك في الحفظ على شعرك بحيوته، وتساعد في التخلّص من وجود الشعر الابيض في رأسك، وأبرز هذه الطرق، هي:

 

• تغطية الجذور المؤقتة، يكون ذلك بوضع أصباغ اللون المخلوطة مع الشمع أو النفط على جذور الشعر و هذه المنتجات مؤقتة وتنتهي فعاليتها مع غسيل الشعر بالشامبو.

 

• تغطية الجذور الدائم، تعتمد هذه الطريقة على صبغة شعر دائمة، لكنها تأتي في شكل مشابه للمشط، الأمر الذي يسمح لكِ بالتطبيق فقط على الأماكن التي تحتاجين فيها إلى اللون وهي تدوم لعدة أسابيع، لذلك إذا كنتِ غير راضية عن النتائج عليكِ أن تنتظري لفترة من الوقت قبل التغيير.

 

• لون الشعر الدائم، وهو نفس عملية تغطية الجذور الدائمة ولكن هنا يصبغ الشعر بأكمله،يستخدم لون الشعر الدائم الأصباغ التي تخترق الطبقة الخارجية من شعرِك وتتفاعل مع الطبقة الداخلية لإيداع لون الشعر.

 

• يمكنك سيدتي صبغ الشعر باللون الذي ترغبين به حيث يوجد خيارات لا نهاية لها من ألوان الشعر، لكن بعض الشركات قامت بطرح الصبغات المصممة خصيصاً للشعر الرمادي،هذه الصبغات الخاصة للشعر الأبيض غالباً ما تحتوي على مواد أكثر ترطيباً للشعر ف الشعر الابيض عادةً يكون أكثر جفافاً من الشعر العادي.

الشعر الابيض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .