كوكا -كولا تختتم فعالية الربيع الكبرى Coca-Cola Recycling Factory بنجاح كبير

 

اختتمت   شركة كوكا-كولا إسرائيل فعالية الربيع الكبرى : مصنع اعادة التدوير    Coca-Cola Recycling Factory، والتي كانت عبارة عن  سيرك كبير مصمم من رزم معاد تدويرها.

وقد لاقت الفعالية نجاحًا كبيرًا واقبال منقطع النظير.

في اطار الفعالية اقامت شركة  كوكا-كولا في قلب مصنعها في بني براك، “مصنع اعادة تدوير” خاص اتاح  للزوار التعرف على عملية اعادة التدوير ورؤية  المواد الرائعة الناتجة من عملية  اعادة التدوير.

الفعالية عرضت  على المستهلكين  مجموعة من عروض السيرك الخاصة التي تم تحضيرها  خصيصا للمصنع، وقدم من خلالها  الفنانين مجموعة من العاب الخفة المثيرة والالعاب البهلوانية الرائعة باستخدام آلات معاد تدويرها. كما قام الفنانون خلال العروض بالتجول بين الزوار لتوضيح كيفية القيام بالألعاب البهلوانية من المواد المعاد تدويرها.

كما وتمتع  الزوار من ورشة سحر وتعلموا كيف يمكن القيام بالسحر باستخدام رزم معاد تدويرها، وتجولوا بين الاكشاك وشاركوا في العاب وفعاليات منوعة من بينها:  “مطرقة القوة” ، استخدام مدوسة الدراجة الهوائية احادية العجلات لتوضيح فوائد التوفير بالطاقة. . يّذكر انه وخلال المشاركة  في المحطات و اكشاك البازار في المصنع، فاز  الزوار بجوائز معاد تدويرها وحصل  كل زائر على المنتج الذي قام بإعادة تدويره هدية.

الجدير بذكره ان هذه  هي السنة الخامسة على التوالي التي تقوم بها شركة كوكا-كولا باستثمار الموارد من اجل تنفيذ هذه المشاريع ولتعزيز فكرة اعادة  التدوير، كجزء من مسؤولية الشركة ومن أهم أهدافها تجاه البيئة من اجل  رفع الوعي لدى الجمهور وتشجيعه على أهمية موضوع اعادة التدوير. كوكا -كولا تختتم فعالية الربيع الكبرى Coca-Cola Recycling Factory بنجاح كبير (2) كوكا -كولا تختتم فعالية الربيع الكبرى Coca-Cola Recycling Factory بنجاح كبير (4) كوكا -كولا تختتم فعالية الربيع الكبرى Coca-Cola Recycling Factory بنجاح كبير (10)

 

 

אינאס קובטי

תקציבאית יחסי ציבור

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .