كلية الهدى في أبوسنان تستكمل الاستعداد لاستقبال السنة الدراسية الجديدة

00 - Copy

 

صرح الدكتور نجيب صعب رئيس كلية الهدى بأن الكلية استكملت كل الاستعدادات الكفيلة بافتتاح السنة الدراسية الجديدة على احسن وجه.

واضاف صعب بأنه تم ادخال اثاث جديد لروضات الهدى واتخذت جميع الترتيبات اللازمة حيث صودق على كل اللوازم بموجب فحوصات الوزارات المختصة وخاصة وزارة المعارف.

ويناشد الدكتور صعب جميع الاهالي المحترمين بالعمل على التعاون البناء من اجل تقديم افضل واحسن واحدث ما يمكن تقديمه منذ الاول من السنة الدراسية حتى نهايتها للأطفال فلذات الاكباد , وبهذه المناسبة نزف اسمى آيات التهاني والتبريكات للأهالي الاعزاء والاطفال فلذات الاكباد بمناسبة افتتاح السنة الدراسية وحلول عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير.

هذا وجاء في العدد 102 من مجلة العمامة ان كلية الهدى للتعليم والاستكمال المهني، هي مؤسسة ثقافية تربوية نشطة، تقوم بدور هامّ وفعّال في عملية التثقيف والتأهيل في المجتمع، من أجل الطائفة الدرزية وجميع أبناء الطوائف الأخرى، وتهتم بمنح الثقافة والتعليم من الحضانة إلى سن الشيخوخة، وذلك في الأطر المناسبة، من خلال دورات ونشاطات مستمرّة، حيث تخرّج منها حتى الآن عدد كبير من الخريجات والخرّيجين، لهم دور في المجتمع وفي العمل وفي مسيرة الحياة.

0001020304

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .