كلاليت توفر لزبائنها خدمة فحص توفر الدواء قبل الذهاب للصيدلية

قبل أن نغادر المنزل، نتأكد عبر موقع كلاليت او عبر الهاتف الذكي من توفر دوائكم في الصيدلية!

منذ اليوم لا نصل سدى إلى الصيدلية. تعرفوا على خدمتنا الجديدة التي ستوفر عليكم الوقت الكثير – فحص مخزون الصيدلية – من الهاتف الخلوي

هل تذكرون الأيام التي كنتم تصلون فيها إلى الصيدلية، وتنتظرون في الدور بصبر، ثم تكتشفون أن الدواء الذي تحتاجونه غير متوفر؟ الآن صارت هذه الأيام من الماضي! تعرفوا على الخدمة الجديدة من كلاليت – “فحص المخزون في الصيدلية” أو باختصار (במב”ם). كيف تعمل هذه الخدمة؟ سهل جداً:

1 .  اختيار الدواء المطلوب والصيدلية

في الخطوة الأولى ندخل اسم الدواء باللغة الانجليزية، اذا كنتم تبحثون عن أجهزة طبية تستطيعون القيام بذلك باللغة العبرية أيضاً.

لا تذكرون اسم الدواء بالضبط؟ بعد ثلاثة حروف سيعرض عليكم النظام قائمة بالأدوية المحتملة (انظروا الصورة فيما يلي).

في الخطوة الثانية نبحث عن الصيدلية المطلوبة عبر 3 إمكانيات:

  1. بحسب اسم الصيدلية (مثلاً: أهرونوف، تل أبيب)
  2. بحسب اسم البلدة (مثلاً: العفولة)
  3. بحسب الصيدلية “الأقرب إلي” – يبحث النظام باستخدام الـ GPS الخاص بالجهاز عن الصيدليات الواقعة على مسافة 30 كم من مكان وجودكم.

في النهاية اضغطوا على – “افحص المخزون”

home.jpg

انتبهوا: بعد أن تدخلوا الحرف الثاني من اسم الدواء او اسم الجهاز الطبي، ستظهر أمامكم نافذة وفيها قائمة تحتوي على جميع الاختيارات. في الخطوة التالية سيعرض عليكم النظام جميع الخيارات الممكنة لأسماء الصيدليات بحسب المعطيات التي تقومون بادخالها، والتي يتوفر الدواء لديها. عليكم اختيار الصيدلية التي تريدونها. يستطيع نظامنا أن يخبركم إذا كانت الصيدلية التي تبحثون عنها مفتوحة في هذه اللحظة.

2 .  الاطلاع على مخزون دوائكم الخاص

لكل صيدلية وفي قائمة الاختيارات يمكنكم رؤية اذا كانت الادوية أو الاجهزة الطبية التي تحتاجونها متوفرة في المخزون، أو متوفرة بكمية قليلة، أو غير متوفرة بالمرة.

اذا كان الدواء متوفر بكمية قليلة أو اذا لم تتوفر معلومات عن الدواء، ستحصلون على رسالة للاتصال الهاتفي مع الصيدلية.

في أسفل الصفحة يظهر الزر “اتصل الآن” والذي سيصلكم مباشرة بالصيدلية.

 3 .   الاطلاع على الأدوية البديلة

إذا كان الدواء الذي تحتاجونه غير متوفر في مخزون الصيدلية. ويوجد دواء بديل عنه. في هذه الحالة يسمح لكم النظام الاطلاع على الأدوية البديلة وإن كانت متوفرة في المخزون.

 4 .  خطوات الانهاء

بعد أن تحصلوا على جميع المعلومات حول توفر دوائكم في المخزون، كل ما بقي عليكم فعله هو الضغط على زر “التوجه إلى العنوان”، الصعود في السيارة والتوجه إلى الصيدلية بواسطة تطبيق (Waze). تستطيعون أيضاً الضغط على زر “معلومات إضافية” والحصول على معلومات مفصلة عن الصيدلية، مثل ساعات الدوام فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .