كافيه كافيه تعقد مؤتمرا  في ايلات لأصحاب حق الامتياز  تحت شعار: “معا نحقق الفوز”

كافيه كافيه تعقد مؤتمرا في ايلات لأصحاب حق الامتياز تحت شعار معا نحقق الفوز (1)

نوعم تسيمرمان، مدير عام مجموعة “كافيه كافيه”: شبكة كافيه كافيه هي الشبكة الرائدة في البلاد والاكثر انتشارا في المجتمع العربي!

  • تم في المؤتمر تلخيص نجاحات المجموعة في السنة الماضية، حيث زادت الشبكة من انتشارها في المجتمع العربي، وافتتاح فروع جديدة، اطلاق حملات، إنشاء صفحة فيسبوك باللغة العربية، والقيام بفعاليات خاصة بالمناسبات والاعياد

 استضاف نوعم تسيمرمان، مدير عام مجموعة “كافيه كافيه”، مجموعة المقاهي والمطاعم الاكبر في البلاد، في فندق “اجاميم” في ايلات حوالي 1200 صاحب امتياز مع أفراد عائلاتهم في المؤتمر السنوي الذي عقد تحت عنوان” معا نحقق الفوز”.  وعرض امام المشاركين في المؤتمر انجازات المجموعة في السنة الاخيرة والتي شملت افتتاح فروع جديدة في المجتمع العربي، توسيع نادي الاعضاء، تطوير الخدمات وقائمة الطعام، بالاضافة الى زيادة الحملات التسويقية الديجيتالية وغيرها.

كما ذكر تسيمرمان ان الهدف الذي وضعته المجموعة نصب اعينها للسنة القريبة يتعلق بالاستضافة والخدمات التي تقدمها  الشبكة، كما عرض تسيمرمان في المؤتمر معطيات اظهرت ان شبكة “كافيه كافيه” هي الشبكة الرائدة والاكثر شهرة في المجتمع العربي، وانه تم خلال السنة الاخيرة افتتاح عشرات الفروع في ام الفحم، شفاعمرو، طمرة سخنين وغيرها من البلدات العربية.

يُذكر انه في السنة الاخيرة اطلقت الشبكة فعاليات تسويقية خاصة بالمجتمع العربي، في اطارها اطلقت الشبكة صفحة  باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك ، بالاضافة الى ذلك تُطلق الشبكة حملات وفعاليات خاصة بالمناسبات والاعياد كما في  شهر رمضان المبارك، عيد الاضحى، عيد الميلاد المجيد بالاضافة الى فعاليات ديجيتالية مثيرة تطلقها الشبكة.

من بين المشاركين في المؤتمر، رونين نامني وميكي طيل، رامي دانا مدير عام ” לחם ארז”، نير كوديش، جاي الباز وموشيكو مامان شركاء في شبكة Fresh Kitchenكافيه كافيه تعقد مؤتمرا في ايلات لأصحاب حق الامتياز تحت شعار معا نحقق الفوز (2)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .