شهر ميلادك يحدّد شخصيتك

شهر ميلادك يحدّد شخصيتك

كانون الثاني ( يناير)

 بالنسبة للأنثى: 

إمرأةٌ جذّابة تحب التأنّق ،و الظهور. هي طموحة، تصبو دوماً الى تحسينوضعها المادي و الإجتماعي، كما تسعى لإقامة علاقات صداقة مع أشخاصٍ مرموقين .  

أما عيبها فان  مشاعرها باردة، و إن تأججت عواطفها يوماً ،فهي لن تُظهر ذلك لأحد،  لأن لديها مشكلة في التعبير عن حبها. لكن و بالرغم من ذلك ،فإن نهر عشاقها لا ينضب. وإذا إرتبطت، تكون مخلصةً لشريك حياتها بيد انها في الوقت عينه ، تتسبّب بالمتاعب له.

بالنسبة للرجل: 

يتمتع هذا المولود، العنيد بطبعه، بمواهب عدّة ، أبرزها أنه شخصٌ مقدامٌ و صاحب إرادة قوية. هو يبقى محاطاً بأناسٍ إيجابيين و يتمتع في حياته  بالحظ الوفير. عاطفياً ،هو شخص حسّاس و رومنسي يغار بسهولة دون أن يُظهر ذلك لأحد، و إذا جُرح يوماً من قبل حبيبته ، فهو يأخذ وقتاً طويلاً للتعافي من الأذى و الجرح.

 

شباط (فبراير ):

 بالنسبة للأنثى: 

مولودة شهر شباط لا تضع في سلم أولوياتها و اهتماماتها الثقافة و سعة الإطلاع ،مع أنها تدّعي حب المطالعة. من ناحيةٍ أخرى هي تتمتّع بقوةٍ روحانيةٍ هائلة و بقدرةٍ مميزةٍ على تحمّل الضغوط الجسدية و النفسية.   

إن أكثر ما تصبو إليه مولودة شهر شباط  في حياتها هو الزواج و تكوين العائلة.

 

بالنسبة للرجل: 

هو واقعيٌّ جداً ، يتميز بذكائه و بجازبيته ، طبعه هادٍ ، خجول وطموح في آنٍ معاً.فعندما يضع هدفاً نصب عينيه لا بد له من تحقيقه ، و إن حاول أحد إعتراض طريقه، ينقلب  فيصبح متمرداً و عدوانياً.

 

آذار (مارس)

 بالنسبة للأنثى: 

هي امرأةٌ شديدة الملاحظة والإنتباه، وزوّاقة من الطراز الأول .هي تهتم بديكور المنزل وتحديداً  بالأغراض الأثرية و التحف، هذا بالإضافة الى أنها تتمتع بموهبة موسيقية. 

بالنسبة للرجل

يتمتع مولود شهر فبراير  بشخصيةٍ جزابة، جديرة بالثقة. هو صادق و انساني بطبعه ،كريم الاخلاق و يحب خدمة الغير و يحفظ الجميل لكن عيبه هو أنه سريع الغضب و انفعالي،و أحياناً إنتقامي.

نيسان (أبريل )

 بالنسبة للأنثى: 

هي تحب الآخرين و تهتم بهم ،  فهي كريمة النفس و اجتماعية الى أقصى حدود . تحب عملها و تسعى للتقدّم و الترقّي، لكن ذلك يكون غالباً على حساب حياتها الخاصة..

مولودة شهر نيسان تسعى جاهدةً لتحسين معيشة عائلتها، لتأمين كل متطلباتهم و حاجاتهم.

 

بالنسبة للرجل

هو انسانٌ يتمتّع بخيالٍ واسعٍ، يفكر بأيجابية دوماً ، ذات شخصية جذابة و مؤثرة على الغير، لكن عيبه أنه كثير الكلام لدرجة أن البعض يصفونه بالثرثار. هو يحب الرياضة ،الموسيقى  و السفر فهو نشيط وديناميكي بطبعه.

أيار (مايو ):

 بالنسبة للأنثى:

هي فطنة و ذكية، و عندما ترتبط تكون مخلصة لشريكها و أمينة على مصلحة الأسرة . هي إجتماعية بشكلٍ عام ،  تظفر بالكثير من الصداقات .أما على الصعيد المهني، فهي نشيطة و طموحة .

 

بالنسبة للرجل: 

مولود شهر أيار  طيب القلب لكن سريع الإنفعال و الغضب. هو يتميز بارادته القوية و بحبه للأدب و الموسيقى،فهو  رومنسي حالم. اجتماعياً ، هو متحدث لبق و ديبلوماسي بامتيازز من ناحيةٍ أخرى ، هو يهتم كثيراً بمظهره  و بتلميع صورته أمام الآخرين. لكنه عيبه أنه مبذّر ، ينفق أمواله على المشتريات والسفر .

حزيران ( يونيو ) :

 بالنسبة للأنثى: 

هي امرأةٌ طيبةُ القلب، لكنها تدافع عن نفسها بشراسة، إذا ما  تعرضت للأذيّة . من ناحيةٍ أخرى هي تعرف جيداً كيف تُخفي مشاعرها ، فهي تجمع في شخصيتها بين  عاطفة الأنثى و ثبات الرجل   

بالنسبة للرجل:

شخصيته متزنة و محببة، صدوق , يعرف كيف يحافظ على صداقاته بفضل تهذيبه ومعشره الجميل و كلامه اللبق.بيد انه مزاجي و حساس جداً .

تموز (يونيو ):

 بالنسبة للأنثى:

هي انسانةٌ متعطشة ٌ للعلم و المعرفة،تتمتع بثقافة عالية، الأمر الذي يمكن أن يثير غيرة شريكها. هي ربة بيتٍ جيدة و أماً صالة لكنها لا تحب الطهو.

بالنسبة للرجل:

هو شخص متحفظ جداً و تقليدي في اسلوب تفكيره، يقدّر نفسه كثيراً و يفتخر بها.  يهمه كثيراً أن يحافظ على سمعته وشرفه .هو خلوقٌ، يعامل الناس بودٍّ وانسانية. يتذكّر الماضي كثيراً ويجد صعوبةً في تخطّيه، لاسيما عندما يكون أليماً.

آب (أغسطس):

 بالنسبة للأنثى: 

هي امراةٌ  طموحة،تسعى دوماً الى تحسين وضعها المادي و الإجتماعي من ناحيةٍ أخرى، هي عاطفية بطبعها تضحّي في سبيل  ارضاء من حولها . لكن عيبها الوحيد هو أنها  تملّ  بسهولةٍ من واقعها و تصبو دوماً الى التغيير ،الأمر الذي يؤدي الى عدم اسقرارٍ في حياتها.

بالنسبة للرجل: 

يتمتع بشخصية رائعة ، طيب القلب لكنه في المقابل يتصف بالعنيد من قِبل المحيطين به وهم يشكلون بالنسبة له مصدر طاقة. هو حالمٌ جداً و يتمتع بخيالٍ واسع ،واثق من نفسه يهتم بمن حوله كثيراً .

 أيلول(سبتمبر):

بالنسبة للأنثى: 

هي امرأة ذات شخصية قوية و طموحٍ غير محدود.تهوى السفر و المغامرة. هي تحب بصدق وتضحي من كل قلبها من أجل محبوبها.

بالنسبة للرجل: 

هو عاطفيٌ بطبعه، و يحب الإهتمام يالآخرين، يواسيهم و يسدي اليه النصائح لهم .يحب السفر و المغامرة والاستمتاع بوقته مع الأصدقاء لكنه في المقابل جديٌّ و رصينٌ جداً في عمله لدرجة أنه يخال لنا أنه يعاني من ازدواجٍ  في شخصيته.

تشرين الأول (أكتوبر):

 بالنسبة للأنثى: 

هي تتميّز بشخصيتها المرحة،و بحكمتها في آنٍ معاً. هي تبحث عن شريكٍ ناجحٍ في عمله و ذو منصب مرموق، فهي تطوق لمعاشرة الأشخاص المرموقين في المجتمع و مجاراتهم في أسلوب حياتهم و رفاههم .

بالنسبة للرجل: 

هو ثرثارٌ  بطبعه، سريع الغضب، يمتاز بالجرأة و بالشجاعة. تصرفاته غير متوقعة ،الأمر الذي يجعل الحياة معه مرحة و بعيدة عن الروتين.  

تشرين الثاني(نوفمبر ) :

بالنسبة للأنثى: 

مولودة شهر تشرين الثاني إنسانةٌ شقيّة و فطنة منذ طفولتها، بالإضافة الى ذلك ،هي أنيقة جداً وجذابة .لا عجب من ذلك ،فهي شديدة الإعتناء بمظهرها. بالمقابل، هي تُخلص في ارتباطها بالشريك و تعمل جاهدةً لإسعاده.   

بالنسبة للرجل: 

هو جديرٌ بالثقة ، مخلص بيد انه غامض جداً. يعشق حريته لدرجة أنه لا يتقبّل أن تتقيّد لأي سببٍ من الأسباب. يهوى الأسفار و الرحلات، إذ لديه نزعة الإستكشاف و روح المغامرة .  

 

كانون الأول (ديسمبر) :

بالنسبة للأنثى: 

هي تعتني بمظهرها كثيراً و تتمتع بأناقة أخّاذة و بجاذبية فتّاكة. بالإضافة الى ذلك هي تحب الغزل كثيراً .و مع أنها تحصل على قدرٍ كبيرٍ من الإطراء، فهي تبقى واقعية و رصينة.

 

بالنسبة للرجل: 

هو مغامر و ناجح، صبور و طموح  يحب تحقيق أهدافاً نبيلة.يرضى بالمرأة التي إختارها و يتصرف معها بأدبٍ و خلق، فذلك من شيمه، لكنه يحرص دوماً على عدم  إظهار مشاعره.

825918

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .