شركة طمبور تقدم لكم دهانات لغرف مليئة بالحب

 

تُستخدم الالوان في العادة لتغيير الوان الجدران والغرف في المنازل ولكن بات مؤخرا من الدارج التعبير عن شخصيتنا  ومشاعرنا باستخدام الالوان، مثل، الحب، الهدوء، السكينة والراحة. وعند المباشرة في طلاء الغرف نحتار في اختيار اللون الذي يعبر اكثر عن مشاعرنا وشخصيتنا، و لكن شركة طمبور،  الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد تُسهل عليكم هذه المهمة بتقديم هذه النصائح للتعبير عن مختلف المشاعر التي نريد التعبير عنها.

من اجمل الالوان التي يمكن استخدامها هي اللون الاحمر، البنفسجي والزهري لجدران مميزة ولغرف جميلة مليئة بالحب والمشاعر الجميلة.

اللون الاحمر: اللون الاحمر هو اكثر الالوان بروزا في سلم الالوان. لا يمكن تجاهله ومن المعروف عنه انه لون يلفت الانتباه. هذا اللون يُعبر عن العاطفة من جهة وعن الحب من جهة اخرى. عندما يميل اللون الاحمر الى الالوان الدافئة -الوان الارض-الاحمر الغامق سيُعطي للغرفة  جو الحميمية والدفء.  ولكن عند استخدام الالوان الغامقة والأكثر جرأة من اللون الاحمر بدمج الوان قوية او حادة مثل الاسود والذهبي ، يعطينا شعور بالشهوة، العاطفة والقوة. بما ان اللون الاحمر معروف عنه انه لون حاد وقوي ، يوصى بتطبيق اللون الاحمر على جدار واحد بارز، والتخفيف من قوة اللون الاحمر باستخدام الوان حيادية مثل اللون الابيض، الرمادي، الاصفر الفاتح وغيرها.

اللون الزهري: اللون الزهري هو نتيجة دمج اللون الاحمر واللون الابيض. لهذا فاللون الزهري هو عبارة عن دمج خصائص اللون الحمر مثل العاطفة، الجرأة والوقاحة( خاصة لون الزهري المائل الى الاحمر) وبالمقابل الرقة والرومانسية بألوانه الفاتحة جدا (مثل الزهري بالوان الباستيل). فعلى سبيل المثال لخلق جو رومانسي ولذيذ يمكن استخدام الوان الزهري الفاتح مع دمج الوان الابيض اكسسوارات هادئة وحميمة. لغرفة بجو جرئ أكثر يوصى باستخدام الون الزهري الغامق والقوية.

اللون البنفسجي: اللون البنفسجي هو لون متطور جدا. من جهة هو لون يُعبر عن التطور ولهذا يُعتبر انه لون بارد، من ناحية اخرى وبسبب الوانه الغامقة يستطيع ان يعبر عن الدفء والحماية. يُعتبر اللون البنفسجي لون متوازن ولهذا يُستخدم كخلفية وكلون جدران غرف الاسترخاء مثل  اليوغا وتمارين الاسترخاء الاخرى. ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا اللون المركب؟ كل شيء يتعلق بالجو الذي تريدونه في الغرفة. لتصميم غرف الاطفال والمراهقين والتي نود ان نمنحها جو مهدئ والتفكير الايجابي يمكن استخدام اللون الليلكي.  لغرفة فيها عمق ونضوج ولكن من ناحية اخرى فيها شهوانية وتطور يوصى باستخدام الون البنفسجي الغامقة. اذا كان الحديث يدور عن غرفة نوم يوصى باستخدام اللون البنفسجي الارجواني. لغرفة الصالونات يوصى باستخدام لون البنفسجي الغامق.

الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.

اذا كان لديكم أية أسئلة أو بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور  باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

في موقع طمبور على الانترنت يمكنكم تجربة ألوان مختلفة لغرفتكم بواسطة برنامج بسيط للاستعمال . تقومون بتصوير غرفتكم تحملون الصورة تحت فئة “غرف بتصميم شخصي” وعندها بإمكانكم مشاهدة  صورة الغرفة بعد إضافة

 

 

شركة طمبور تقدم لكم دهانات لغرف مليئة بالحب (1) شركة طمبور تقدم لكم دهانات لغرف مليئة بالحب (3) شركة طمبور تقدم لكم دهانات لغرف مليئة بالحب (4) شركة طمبور تقدم لكم دهانات لغرف مليئة بالحب (5) شركة طمبور تقدم لكم دهانات لغرف مليئة بالحب (6)

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .