رؤساء المجالس في منطقة يركا يقررون استرجاع المياه والمجاري للسلطات المحلية

1

عقد يوم يوم امس في مجلس جولس المحلي اجتماع طارئ  لرؤساء مجالس المنطقة بخصوص قضية اتحاد العين للمياه والصرف الصحي في اعقاب تصعيد النضال الذي تقوم به اللجنة الشعبية لحل اتحاد العين.

وفي نهاية الاجتماع تقرر الوقوف موقف موحد لكل الرؤساء بان الهدف من إقامة مجمعات المياه إعطاء خدمه أفضل للمواطن وربط كل البيوت بشبكة المياه والمجاري وعقد جلسة طارئة مع المسؤل عن مجمعات المياه وإعلامه بقرارهم إسترجاع المياه والمجاري للمجالس المحلية وإدارتها (משק סגור) قسم خاص في كل مجلس ومجلس واقرار حد أقصى لتنظيم هذا الانتقال حتى تاريخ 31/12/2016.
كما وقرر الرؤساء استقالة كل ممثلي المجالس من إدارة المجمع وتعيين رؤساء المجالس كإداره مؤقته للمجمع للوقوف عن كثب عما يدور فيه حتي 31/12/2016 والتوجه لكل أعضاء الكنيست والوزراء للشروع بالمصادقة على هذا التغيير قانونيا في لجان الكنيست والشروع في نظال جماهيري حتى المصادقة على حل مجمع العين والتزام مواطني كل القرى المشاركه الفعاله في النظال.

هذا وصادق على هذا البيان رؤساء السلطات المحلية خصوصا بعد توزيع المنشور على يد مواطني القرى والبلدات التي تقع تحت تصرف اتحاد العين, كما وتم نشر تقرير في العدد الاول من صحيفة المصادر الصادر اليوم الجمعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .