بالصور – حفل تخريج مدرسة يني الثانوية كفرياسيف


من نزيه توما ـ بأجواء احتفالية مخضبة بدموع الفرح والفراق وعلى انغام نشيد المدرسة  “يا منار العلم” كلمات الاستاذ الشاعر احمد الحاج والحان الاستاذ فادي عوض جريس  تم يوم امس السبت تخريج الفوج الثالث والستون  من مدرسة يني الثانوية في كفر ياسيف

اقيم الحفل في ساحة المدرسة الثانوية بمشاركة العديد من أهالي القرية وأهالي الخريجين ورجال دين ورئيس وأعضاء المجلس المحلي ومدير قسم المعارف ومدراء المدارس المختلفة ولجان اولياء الامور في مدارس كفريا سيف والذين أضفوا على الحفل رونقا وحسنا..
تولى عرافة الحفل الاستاذ اسامه خوري  الذي رحبا في بداية الحفل بالخريجين الذين دخلوا الساحة برفقة مربي الصفوف على أنغام الموسيقى الرائعة، وبترحيب الأهالي والضيوف  ثم ألقيت عدة كلمات. من قبل الأستاذ صموئيل سعيد مدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي السيد عوني توما وكلمة الجمعية من قبل البروفيسور نعيم شحادة ولجنة الاهالي السيد نصرات سمارة  وكلمة الخرجين ومجلس الطلاب فريدو موسى .
رئيس المجلس المحلي السيد عوني توما قال :
نحتفل معكم في هذا اليوم السعيد بتخريج فوج جديد من طلاب وطالبات الصفوف ا لثواني عشر ، هذه المدرسة الرائدة والتي نتمنى لها إن تكون دائماً في الطليعة ، وأشير إلى العلاقة المميزة بين إدارة المجلس المحلي وبين إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة .
هذه العلاقة المبنية أساسا على التفاهم، والاحترام المتبادل والعمل المشترك لما فيه مصلحة المدرسة وطلابها ونحن في إدارة المجلس المحلي نبذل كل ما نستطيع وفي حدود إمكانياتنا من اجل صيانة المدرسة وتطويرها وسد احتياجاتها ، فرعاية المؤسسات التربوية في القرية وعلى رأسها المدارس
هي واجب مقدس نقوم به بكل محبة وسرور. وأخيراً أهنئكم وذويكم وهيئتكم التدريسية بهذه المناسبة السعيدة وإنهائكم مرحلة الدراسة الثانوية وانتقالكم إلى مرحلة الدراسة الجامعية التي تتطلب منكم مضاعفة الجهود، متمنياً لكم النجاح والتوفيق وكل عام وأنتم بألف خير

تخلل الحفل عرض افلام من تحضير الطلاب ، وتحيات من كل صف ، الطالبة لونا حاج ، الطالبة لور جبارين  ، الطالبة يارا كريني ، الطالبة كاملة الياس ، الطالبة ريم خطيب .

كما وشارك الطالب بشار صفية في مقطوعة موسيقية على الجيتار ، واختتم البرنامج الموسيقي الطالب مؤنس سمارة باغنية ” وحياة قلبي وافراحه ” الموسيقى والتوزيع تم برمجتها في ستيديو حبيب فرح . ويشار ان تنظيم العمل وتنفيذه والتحضير  كان باشراف مركزة التربية الاجتماعية كميليا سعدة.

اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب على انغام اغنية مبروك. 

0 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16 17 18 unnamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .