اعلان وتوضيح عن توزيع الخبر عن توتة البقيعة على مواقع الانتر نيت

1

اعلان  وتوضيح

بالنسبة للخبر الذي نشر قي موقع الوديان  عن الاعتناء بتوتة البقيعة والاشارة الى ان مدير قسم السياحة في المجلس المحلي غالب خير قام بتوزيع الخبر لبعض مواقع الانترنيت، واستثنى موقع الوديان.. لكن اتضح لنا ان لا علاقة لقسم السياح بموضوع تعميم الخبر وان الذي قام بهذا الاجراء هو مراسل موقع بانيت والمسؤول عن ادارة موقع للمجلس. وقال لي  خير بان اخا عماد غضبان ، سلمان زيد غضبان مدير وحدة البيئة في المجلس هو الذي وجه الدعوة لأخيه عماد ولا شأن لقسم السياحة بتغطية الخبر عن توتة البقيعة.

 تجدر الاشارة ان مراسلنا قام بالاتصال بمراسل بانيت، في البقيعة، عماد غضبان، والذي قدم له مراسل موقع الوديان كل مساعدة، واتضح انه هو وراء تعميم الخبر واستثناء موقع الوديان.

 وعليه يعتذر مراسلنا  من السيد غالب خير  جراء هذا الالتباس.

 وللتوضيح اكثر نعيد تحديث الخبر مع المقدمة المشار بها الى مدير قسم السياحة وجاءت كالتالي.

 الخبر بالعنوان اعلاه والوارد ادناه، منقول عن موقع كلام في ترشيحا لأن مدير قسم السياحة في مجلس البقيعة المحلي غالب خير ، كما يبدو، يهمه ان يوزع خبر العناية بالتوتة في ساحة عين البلد على العديد من  المواقع، وذلك يوم  2016-05-23 ، من المثلث جنوبا وصولا الى اعالي الجليل في بيت جن ويستثنى موقع الوديان، الذي ينطلق من بلده البقيعة، او الاتصال بمراسله لتوثيق الحدث.

الجدير بالذكر ان مراسل موقع الوديان حاول الاستفسار لدى المدير خير عن سبب استثناء موقع الوديان، الا انه ، وعلى ما يبدو، غير معني بالرد ايضا.

 










 

3 تعليقات

  1. عنجد مجلسكم بضحك 😅😅😅😅😅😅. انا من الداليه واليوم حطيت دعمات لشجره عندي من عزمان اجدادي . بدي انشرها على مواقع البلدان كلها . استحوا عحالكم 😀😀😀😀😀😀😀

  2. ااااااااااااه

    ما هذا الذي اقراه يا جماعه ? الى اين وصلنا يا ناس ؟ الاخ مفيد مهنا يتكلم وبعدها يفهم الحقيقه ؟ لماذا لا تسال الاخ غالب وبعدها تقرر انه قصداً لا يريد ان يرد ؟ لماذا هذا الاتهام ؟ ثانيا : هل اذا وضعوا مسكات لدعم التوته هل هذا حدث مهم لنشره ؟ ماذا يوجد في هذا الحدث شيىء يدعي للاهتمام العام ؟ فش اشي بالمجلس تتكلموا عنه سوى هذا الحدث الذي حسب رايي عيب تحكوا فيه وتعملوا عليه قصص .بكره اذا واحد سلم على واحد وقال له كيف حالك تنشروها عالمواقع .. شر البليه ما يضحك😅😅😅😅😅😅😅😅😀😀😀😀

  3. ابن الضيعة

    مهم جدا لماذا هذا الاستثناء ؟؟؟ او لماذا لا يريد شرح الاسباب عن استثنائك ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .