بنك لئومي يدعم هدى قاسم بطلة الشطرنج من الطيرة

بنك لئومي يدعم هدى قاسم بطلة الشطرنج من الطيرة

للسنة الثانية على التوالي، يدعم بنك لئومي هدى قاسم، ابنة الـ 12 عاما من الطيرة والحاصلة منذ 3 سنوات على التوالي (2013-2015) على لقب بطلة إسرائيل لفئتها العمرية. وذلك في اطار استراتيجيته وكجزء من التزامه تجاه المجتمع العربي واستثماره في مشاريع مختلفة في مجال التربية والتعليم

هدى قاسم ( والتي تبلغ من العمر فقط 12 عاما)،  بطلة إسرائيل في الشطرنج في فئتها العمرية للسنة الثالثة على التوالي، وبدأت هدى بممارسة لعبة الملوك عندما كانت في الرابعة من العمر. تلقى والداها رسالة تبشرهما بتخصص للشطرنج في الطيرة، وقاما بتعليمها الأسس وأرسلاها إلى الدورة. تعلمت اللعبة كما يتعلمون العابا أخرى. في سن الخامسة تغلبت على والدها وهو لاعب هاو للشطرنج. وعندما بلغت هدى السابعة والنصف قرر والدها هيثم أخذها إلى بطولة إسرائيل للفتيات حتى جيل 8 سنوات وفحص ما سيحدث، ولحسن الحظ عادت هدى مع كأس بطولة البلاد للفتيات في فئتها العمرية، وأصبحت البقية من التاريخ.

سلام برانسي – مصاروة، مديرة فرع بنك لئومي في الطيرة قالت: “لبنك لئومي مساهمات اجتماعية كبيرة واستثمار استراتيجي في المجتمع العربي، ويقدم لئومي رعايات لأهداف اجتماعية في مجال الثقافة، الرياضة كأفق آخر للاستثمار بالمجتمع.

نحن سعداء ونفتخر بمواصلة دعمنا لهدى، للعام الثاني. نحن نشجع التفوق على إشكاله وينعكس ذلك لدى هدى بشكل مختلف في لعبة الشطرنج”.

والد هدى، هيثم قاسم قال: “اشكر بنك لئومي على الدعم والاحتضان الدافئ الذي قدمه للسنة الثانية على التوالي. تقديم الرعاية لبطولة اوروبا يساعدنا كثيرا ويمنحنا هدوءا نفسيا والقدرة على استثمار أفضل الموارد في هدى. نرى بالربط بيننا وبين لئومي ارتباطا مباركا. لئومي شريك حقيقي له توقيعه على الدرب وانتصارات هدى”.

بنك لئومي يدعم هدى قاسم بطلة الشطرنج من الطيرة (1)بنك لئومي يدعم هدى قاسم بطلة الشطرنج من الطيرة (2)بنك لئومي يدعم هدى قاسم بطلة الشطرنج من الطيرة (3)

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .