بلدية عكا تفتتح نادي “الرمل الحار” للشبيبة في عكا القديمة

برعاية رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم جمل افتتحت بلدية عكا امس الاول الاثنين نادي جديد للشبيبة في عكا القديمة وقد اطلق على النادي اسم “الرمل الحار”.
تم افتتاح النادي بحضور رئيس بلدية عكا، شمعون لنكري، نائبه المحامي أدهم جمل، مدير عام البلدية أوهاد سيجف، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي عدي مكل، العاملة الإجتماعية ومركزة النادي رهام زهراوي، اوريت اساياغ مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية ونائبتها سبأ السيد عن الوسط العربي، وبحضور الشبيبة وآخرين.
يذكر ان النادي سيحتضن في البداية 30 من فئة الشبيبة الذين يمرون بحالات اجتماعية خاصة. وسيقدم النادي للشبيبة العديد من الفعاليات التربوية والترفيهية.
رئيس البلدية شمعون لانكري “بارك افتتاح النادي وأكد على اهمية استثمار البلدية في هذه الفعاليات الاجتماعية المهمة لأبناء الشبيبة في المدينة، دون تمييز بين اليهود والعرب”.
المحامي أدهم جمل نائب رئيس البلدية “شكر رئيس البلدية وكل المساهمين في هذا الإنجاز واعتبر افتتاح النادي خطوة مهمة لتطوير أبناء الشبيبة في بلدنا عكا ومساعدتهم على التأقلم بالحياة الاجتماعية”.
العاملة الاجتماعية ومركزة النادي رهام زهراوي “شكرت رئيس البلدية، ونائبه، وقسم الرفاه الاجتماعي، وقسم التربية والتعليم، والمتبرعين على الدعم الكبير الذي قدموه لافتتاح النادي، وشكرت ايضا طلاب المدرسة التكنلوجية الذين قاموا بتقديم الضيافة في الافتتاح.
وأكدت زهراوي ان هدف النادي هو ايجاد اطار تربوي للشبيبة في الوسط العربي في عكا، حيث سنقوم بإستقبال الشبيبة 4 ايام في الاسبوع بعد الدوام الدراسي، وسيتم تقديم لهم الوجبات الخفيفة والفعاليات التربوية والترفيهية العديدة التي ستساعدهم على صقل شخصيتهم الثقافية والاجتماعية.1 2 5 6 7 8 9 10 11 unnamed (4)

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .