برج السرطان اليوم | حظك اليوم برج السرطان | ابراج اليوم

برج السرطان اليوم | حظك اليوم برج السرطان | ابراج اليوم

برج السرطان اليوم  31-10-2016

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج السرطان اليوم  30-10-2016

لا تعقد الأمور، وخذها ببساطة، لأن الأمور معقدة بدون أي لمسات منك، وترى ذلك في فترة الظهيرة التي تعد بالنسبة إليك الأسوأ خلال النهار، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن معك، وقد يصلك خبر جيد يحسن من مزاجك. الناحية العاطفية قد تشهد تطورا ملحوظا وجيدا بالنسبة لك في المساء.

برج السرطان اليوم  29-10-2016

أنت بالطبع أفضل من الأيام السابقة واليوم يعطيك الدعم على المسار العملي وتنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك سوف تتأخر كثيراً في مكتبك للأعمال التي سوف تضغط عليك، لكنك سوف تكون مرتاحا ولست متعصباً، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك بعض الأجواء الجيدة مع الحبيب اذا كان لديك.

برج السرطان اليوم  28-10-2016

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

مهنيًا: يتحدث هذا اليوم عن وحدة ربما تقدّرها جدًّا، وعن فوضى في حياتك المهنية تهرب منها.
عاطفيًا: استمع إلى ما يقوله الشريك قبل أن تصدر حكمك عليه وابتعد عن العصبية الزائدة.
صحيًا: فكر أن عائلتك بحاجة إليك في هذه الظروف، فلا تهمل صحتك لتبقى معافى وقادرًا على تلبية حاجاتها.

برج السرطان اليوم  27-10-2016

 

تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ، وليس به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعض التزاماتك الشخصية. موعد في فترة ما بعد الظهر قد يتأجل، ما يعمل لديك بعض الإرباك. في المساء تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي، وقد تستلم خبرا جيدا يخص علاقتك العاطفية.

مهنيًا: تميزك بخبراتك وبكفاءاتك يفتح أمامك أبوابًا متعددة، وقد تتلقى عروضًا بالجملة لتحسين وضعك المهني.
عاطفيًا: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافرًا، وعليك أن تكون أكثر واقعية واعتمادًا على نفسك.
صحيًا: اكتف بفنجان واحد من القهوة صباحًا ولا تتناولها بعد الظهر لأنها تسبب لك الأرق.

برج السرطان اليوم  26-10-2016

مهنيًا: يخفّ الوهج السابق هذا اليوم وتكثر الواجبات والمسوؤليات الملقاة على عاتقك، فتجد نفسك محاطًا بملفات ضخمة.
عاطفيًا: تشكو سلوك الزوج أو الحبيب وتتذمّر، إلاّ أنّ النصيحة هي في التهدئة وعدم صبّ الزيت فوق النار.
صحيًا: ثابر على العمل بروية، وادرس خطواتك جيدًا، وحافظ على أعصابك الباردة.تشعر بتغيير الأمور في صبيحة هذا اليوم، والتي لن تكون لصالحك بتاتا، فسيأخذ التعب حيزا كبيرا منك وتشعر بالإرهاق، مزاجك يكون متقلبا بين الحين والآخر، بسبب الأحداث التي قد تقابلك. في فترة المساء عليك الحذر على صحتك، وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الأول (ديسمبر)، فهم الأكثر تعبا.

برج السرطان اليوم | حظك اليوم برج السرطان | ابراج اليوم

إذا تصرفت الآن بالكثير من الدراما، سوف تشعر بالكثير من الإحباط، فلديك شعور قوي بالعيش على الأدرينالين. لن يمكنك تفادي الخلافات في حياتك الخاصة والمهنية، لأنك ستعتبر نفسك معرضًا للعدوانية. حاول بقدر الإمكان توفير مناخ إيجابي للعمل. الشخص الذي يستسلم قلما يكون هو الشخص الضعيف. القرارات الخاطئة التي سوف تتخذها في القريب العاجل قد يكون لها تأثير طويل ومؤلم. لا تكن مولعًا بالجدل، ولكن حاول إيجاد حل وسط. الأنشطة الخارجية من شأنها التخلص من حدة الطبع العصبية.
<p “rtl”=””>تفيد خبرات الماضي في تمتين التواصل الحميم داخل علاقتك الزوجيّة، وتلمسين تغييراً إيجابيّاً فيها يطال رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في موقف سوء تفاهم مع أحدهم، إنّما سرعان ما تنجلي صحّة الأمور. مهنيّاً، يدفعك كوكب المرّيخ إلى المبادرة في شؤون عملك بجرأةٍ تتبدّد معها كلّ التناقضات والعراقيل. صحّياً، اعتني جيّداً بجهازك الهضميّ وبنظامك الغذائيّ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .