برج الحوت اليوم الخميس 23-10-2014 – حظك اليوم

برج الحوت اليوم الخميس 23-10-2014 – حظك اليوم  إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم الاحد بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

برج الحوت اليوم الخميس 23-10-2014 – حظك اليوم

برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان    برج الاسد    برج العذراء
  برج الميزان   برج العقرب    Sagittarius4 برج الجدي  برج الدلو  برج الحوت

 

 

ماغي فرح

رجل الحوت: كن حذر قبل أن توقع علي أي عقود خلال الفترة القادمة .. وعاطفي: ترافق الحبيب في دعوة إجتماعية وتستمتع بوقتك معه.
أنثي الحوت: تحلي بالصبر وقريبا ستجدين الحل المناسب لكل المشاكل وإهتمي بصحتك أكثر .. وعاطفي: حبيبك بتصرفاته وشروطه قد يعرضك قريبا للإنزعاج والغضب.

سيكون تركيزك اليوم على الأمور العائلية والمنزلية، وقد يكون هناك بعض الالتباس فى التعامل مع المشاكل التي تحيط المنزل، إذا من حولك لا يقدرون ما تبذله من جهود فلا تقلق ، سيعترفون يوما ما بذلك فلا تتوقف عن هذه المساعدات

ميشال حايك

حاول أن لا توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم بشأن طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. فكن مرناً في التعاطي معه. محاولة الخروج من الشرنقة التي وضعت نفسك فيها، تفتح أمام الترفيه والترويح عن النفس.

جاكلين عقيقي

مهنياً: إحذر المواجهات، يجب أن تفكر ملياً قبل أيّ تصرّف، لا تهدم ما بنيت، وانتبه لما يحاك خلف الستار
عاطفياً: عليك أن تفكّر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لكما النتائج المرجوّة
صحياً: إنتبه لكل ما يعرّض صحتك للضرر، ولا سيما المأكولات الدسمة والمعلبات

كارمن شماس
عاطفياً: يواجه الشريك مشكلة كبيرة طارئة تفوق قدرته على حلها، فيستعين بك، فلا تبخل عليه بها.
صحياً: حاول تناول الفيتامينات الضرورية لجسمك بعد المرض الذي شفيت منه أخيراً.

مهنياً: تبدأ عملاً جديداً أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي التي سببت لك آلاماً مبرحة. اجتماعياً: يعرّضك الطموح المبالغ فيه لصدمة قاسية، تذكّر أن القناعة كنز لا يفنى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .