برج الثور اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

برج الثور اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم  بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

برج الثور اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان    برج الاسد    برج العذراء
  برج الميزان   برج العقرب    Sagittarius4 برج الجدي  برج الدلو  برج الحوت

 

 

كارمن شماس
تبدو متحمّسًا جدًّا وقد تسرّع الخطى باتجاه بلورة مشروع شخصي، ينصحك الفلك بالتروّي والتعقّل والتزود بكل المعلومات قبل اتخاذ اي قرار. ينتقل فينوس الى برج الثور فيخفّ الوهج العاطفي ويتحوّل الاهتمام الى بعض الاولاد والقضايا العائلية، والى مسائل الحمل والولادة. عليك أن تكون متزناً ومعتدلاً في تحمل المهام الموكلة عليك وتنفيذها بهدوء.

ماغي فرح

تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً.ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظرإلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار … أو ربما تصبح مزعجاً.

مهنياً:الكثير من النشاطات الواعدة والتى يزدهر بها مستقبلك المهني
عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارة اليوم.

ميشال حايك

مهنياً:ترهق نفسك كثيرا بالعمل عليك أن تفكر جديا بالراحة
عاطفياً:تعيد حساباتك والنظر في طبيعة علاقتك مع الحبيب

تعطين الكثير من وقتك وإهتمامك لتنفيذ مشروع عزيز على قلبك على المستوى المهني أو الدراسي، ولك في ذلك كل مقومات النجاح. لكن سلوكك الحاد والمتطلب تجاه محيطك الشخصي ينعكس سلباً على نفسيتك، مما يوتّر الأجواء العائلية، ويزعج الأصدقاء.

جاكلين عقيقي

مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بتطوير مسيرتك المهنية
عاطفياً:الحبيب يمر بأوقات صعبه قف الى جانبه.

برج الثور اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم  حظك اليوم  إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم  بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .