بالصور: ثلاثة تصاميم جديدة لباربي … أكثر قرباً الى الواقع

من منا لم تمتلك دمية باربي الشهيرة؟ بل دمى باربي؟ ومن منا لم تقم حفلات للدمى من أعراس وأعياد ميلاد، نتفقد هذه الدمى من وقت لآخر لأنها تحمل لنا ذكريات رائعة عن طفولتنا، حيث كانت باربي هي المثل الأعلى لكل الفتيات، جميعهن حلمن بأن يصبحن جميلات وممشوقات كالباربي في المستقبل.

ولكن جديد باربي هذه الأيام هو التغيير الكبير في شكلها، اذ باتت اكثر مواكبة للعصر وأكثر واقعية، فبعد اطلاق باربي منذ 57 عاماً في الأسواق تطل اليوم بثلاثة أشكال جديدة مختلفة عن الصورة العالقة بأذهاننا، الصورة المتمثلة بالخصر النحيل والعيون الزرقاء، اذ تتوفر باربي اليوم بثلاثة خيارات: الأولى ضئيلة الجسم وأخرى طويلة وثالثة ممتلئة بعض الشيء.

وبحسب الشركة المصنعة التي أطلقت الأشكال الجديدة للدمية، أن هذه التصاميم تعكس العالم المتغير بشكل أفضل وواقعية أكثر، ليس الأشكال فقط تغيرت بل الألوان أيضاً، تتوفرالدمى الجديدة بسبع درجات للون البشرة و22 لوناً للأعين و24 تصفيفة شعر.
وقالت إيفلين مازاكو المدير العام العالمي للعلامة التجارية باربي في بيان: “نحن متحمسون لتغيير وجه العلامة التجارية. هذه الدمى الجديدة تمثل خطاً يعبر بصورة أفضل عن العالم الذي تراه الفتيات من حولهن. تنوع شكل الجسم ودرجات لون البشرة يتيح للفتيات العثور على دمية تتحدث إليهن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .