انجاز كبير ومُشرّف لمدرسة البقيعة الثانوية

 

23

في إحصائيات جديدة نشرتها وزارة المعارف، وظهرت صباح اليوم الخميس في جريدة “يديعوت احرونوت”، يُستدل منها عن إنجازات مُشرفة جداً لمدرسة البقيعة الثانوية، حيث حصلت المدرسة  على المرتبة الاولى قطريا (أي في جميع مدارس الدولة على سواء)، في نسبة المتقدمين لامتحان بجروت الفيزياء (5 وحدات)، حيث بلغت النسبة نسبة 38.18%, والذي يزيد المدرسة اعتزازا ان من هذه النسبة هناك 23.81  هم متفوقون (תלמידים מצטיינים).

تجدر الاشارة في هذا السياق الى ان نسبة ألـنجاح لمدرسة البقيعة الثانوية بمعدل 38.18% كانت ايضا بفارق كبير عن جفعات شموئيل التي جاءت في المرتبة الثانية قطريا حيث كانت نسبة النجاح فيها 29.55%.

هذا وفي حديث مع مدير المدرسة الدكتور حسين زرقا قال، تتشرف مدرستنا بمثل هذا الانجاز الكبير والذي يعود الى جهد ادارة المدرسة والهيئة والتدريسية بشكل عام، واعتمادنا الى فتح ابواب المدرسة امام اطلاب على مدار الاسبوع  (7 ايام)، والى ما بذله معلمو الموضوع ،الذين هم من خريجي معهد التخنيون الاكاديمي، من عطاء وتجنيد ساعات تدريس اضافية لإثراء الطلاب وتحضيرهم لامتحانات “البجروت” (البلوغ). وبدوري كمدير للمدرسة أهنئ الهيئة التدريسية ومدرسي الموضوع خاصة والطلاب والجميع بهذه النتيجة المشرفة لمدرستنا وقريتنا البقيعة.   

לכידה

 

تعليق واحد

  1. يوسف عامر

    افتخر واعتز واهنئ بهذا الانجاز العظيم قدما والى الامام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .