الفنان والمخرج  فراس سويد ومسرحيات هادفه لمسرح الفرح

 

انهى مؤخرا مسرح الفرح عروضه المسرحية للسنة الدراسية بنشاطات مكثفه في جميع انحاء البلاد وذلك بمرافقة تدريب وإخراج المدير الفني للمسرح الفنان المعروف فراس سويد وقد قدم المسرح مسرحيات هادفه وجديدة مثل “انا والآخر” و “العطاء” للابتدائيات ومسرحيات “هدّي” و “الآخر” للإعدادي ثانوي .

كما وقام مسرح الفرح بجولة عروض ناجحة في الفترة  الأخيرة تخللت مسرحيات ” تمهل” في البقيعة الحكمة و تل السبع مدرسة الرسالة  وكسرى ويركا الحديثة  و”شادي والشيطان” في ثانوية كفر ياسيف و عرعرة المثلث تكنلوجية  كسيفه وعرعرة النقب و “تراث الماضي” في شقيب السلام وجولس ب   والمكر ابن سينا ومسرحية الروضات والبساتين “فوفو وجوجو ” في باقة الغربية والبقيعة ومسرحيته الجديدة للإعدادي ثانوي “الاخر” في يركا للعلوم وعسفيا اعداديه  ومسرحية “الشقي” في عرعرة النقب مدرسة الرازي وابتدائية سلطان في حرفيش  ومسرحية ” السياره “في اعدادية طمره البيان ومسرحية” خطر “في اعدادية الزهراوي اكسال واعدادية يانوح جث  ومسرحية ” مشوار” في ابتدائية ب بيت جن ومسرحية “الحظ والشحاد” في ابتدائية يركا النور ومسرحية “انا والأخر ” في ابتدائية سلطان في حرفيش .

ومن الجدير ذكره ان جميع مسرحيات مسرح الفرح مصادقه من قبل وزارة المعارف في السلة الثقافية وتربوت ليسرائيل

كما وانتهى الفنان فراس سويد من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان ” انسان ” سيصور قريبا .

ومن المتوقع بدء التدريبات المكثفة مع طاقم مسرح الفرح على مسرحيتان جديدتان للابتدائيات والاعدادي وثانوي

ويتألف طاقم مسرح الفرح من الفنانين : إيهاب خير. علاء سويد. الياس سمور. طارق فلاح. قيس سعد. لميس جبور. محمد زين الدين. احمد مداح. شواق عاصي. وفراس سويد.ALA_8297 DSC_0091 فراس سويد

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .