الشيخ نور اليقين بدران : بقيام القائمة المشتركة أعطينا الجواب الشافي للعنصرية وللطائفية والتفرقة المذهبية 

e

 

  • المشتركة جمعت العقائدي مع العلماني الشيوعي مع القومي في خندق واحد ضد سياسة اليمين العنصري الفاشي في البلاد
  • المواجهة الحقيقية لنا ستكون في السابع عشر من آذار الجاري بإسقاط اليمبن من سدّة الحكم وإنجاز 15 مقعدا على الأقل

أكد إمام مسجد النور في البعنة الشيخ الجبهوي  نور اليقين بدران في خطبة الجمعة الأخيرة، أن أمريكا تسرح وتمرح في عالما العربي والإسلامي وتستخدم الحكّام والشعوب العربية أدوات لتمرير مخططاتها الإمبريالية للبطش بخيرات ومقدّرات الأمة العربية والاسلامية.

وقال اليقين: “السيِّد الأمريكي طلب منا إسقاط نظام القائد الرمز جمال عبد الناصر عن الحكم واستخدم الإخوان المسلمين لضرب هذا النظام التقدمي الناصري في مصر.. السيّد الأمريكي طلب منا أن نساعده في أفغانستان فلبينا النداء، وحتى الفلسطيني ابن السيلة الحارثية د. عبد الله عزام خرج “للجهاد” في افغانستان ووحّد الفصائل “الجهادية” ضد روسيا لصالح السيد الأمريكي… والآن السيّد الأمريكي يدعونا للمعركة “الجهادية” لتقسيم سوريا والعراق إلى دويلات ولضرب معسكر الممانعة لأمريكا ايران سوريا والمقاومة اللبنانية فلبّينا النداء “وآتينا الشعوب العربية بالذبح”، ولكن التاريخ سيشهد بأن الشعوب ستنتصر على الظلم والاستعمار بكل اشكاله”.

وحول الانتخابات البرلمانية القريبة قال اليقين في خطبته: “عندنا في البلاد ملامح خطيرة جدا تكمن بظاهرة تجنيد دواعش لممارسة الإرهاب في سوريا، ولكن مجتمعنا العربي الفلسطيني في البلاد كان أكبر من المؤامرة وتميّز عن باقي الشعوب العربية المجاورة وأعطى الجواب الشافي للطائفية والتفرقة المذهبية ولمخططات الاستعمار في العالم العربي، كان جوابنا بقيام القائمة المشتركة التي جمعت العقائدي مع العلماني الشيوعي مع القومي في خندق واحد ضد سياسة اليمين العنصري الفاشي في البلاد، والمواجهة الحقيقية لنا ستكون في السابع عشر من آذار الجاري بإسقاط اليمبن من سدّة الحكم وإنجاز 15 مقعدا على الأقل”.

ودعا اليقين جمهور الناخبين بالتصويت للقائمة المشتركة وشارتها (و ض ع م) وصفع الليبرمانية والأحزاب الصهيونية صفعة تاريخية وتحقيق النصر اليقين للجماهير العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .