الشرطة: 240كلغم من المخدرات في اشدود وشجار عائلي واسع في عرابة

1

 

قالت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه الى موقع الوديان ان قبل نحو الاسبوعين تمكنت قوات من شرطة الجنوب، من الكشف عن مبنى واسع في المنطقة الصناعية باشدود الذي تم تحويله واستخدامه كمختبر داخلي لتنمية نبتة مخدر المريخوانا عن طريق الري مع ضبط مجمل نحو 240 كلغم من المادة المخدرة اضافه الى معدات مختلفة ذات العلاقة  .

هذا والقت القوات القبض على شاب كان مستغرقا بالنوم حيث عمل كحارس ومتعهد هناك وهو بالعشرينات من عمره، من سكان احدى البلدات بالمركز. كما وتم لاحقا اعتقال مشتبه اخر بالثلاثينات من عمره وايضا سكان احدى البلدات بالمركز وبحيث تبين على انهما كانا قد استأجرا المكان خصيصا لتنمية وترويج وتجارة المخدرات مع وضعهما على المدخل لوحه تحذير مفادها  ” ممنوع الدخول البته دون  محامي ” ،

هذا وتم  تمديد اعتقال المشتبهين للمرة تلو الاخرى حتى نهار اليوم الاحد حيث من المزمع التقدم بلائحة اتهام ضدهما في المحكمة المركزية ببئر السبع  . 

 

عرابه وشجار عائلي واسع مع اعتقال 15 مشتبها

 

خلال ساعات الليلة الماضية في الشمال بلدة ً عرابةً 

تطور شجار واسع  داخل احدى العائلات المحلية حيث هرعت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان والفض ما بين الطرفين مع اعتقالها صحيح لهذه المرحلة 15 مشتبها بالضلوع بالشجار والعزم على تمديد اعتقالهم خلال ساعات نهار اليوم الاحد في محكمة الصلح بعكا على ذمة التحقيقات الجارية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .