الجماهير الغفيرة تعزي وفاة ابن يركا الشيخ ابو علي حسين الرمال

10169241_999127726798750_4028947505912169337_n

 

غصة عصر يوم السبت قاعة العزاء الكبيره في يركا بوفود المعزين من عشرات القرى والمدن بوفاة الشيخ ابي علي حسين الرمال الذي انتقل الى رحمته تعالى يوم الجمعه  26/06/2015 .

وقد برز من بين وفود المعزين وفد السلطة الفلسطينية برئاسة السيد محمد مدنيه عضو اللجنة المركزية لمنظمة “فتح” والمسؤول عن العلاقات مع عرب الداخل , وكان برفقته كل الدكتور محمد عوده مسؤول السلطة الفلسطينية في امريكا اللاتينية والسيد ماهر نعيم الوزير السابق والإعلامي السيد محمد السيد كما حضر رئيس الجبهة الديمقراطية وعضو الكنيست السابق السيد محمد بركة , البروفيسور اسعد غنايم والدكتور شكري عراف والدكتور بطرس دله رئيس جمعيه اخوتي انتم ورؤساء مجالس طمره ومعليا وغيرها .

يذكر ان السيد محمود عباس ابو مازن رئيس دوله فلسطين اتصل بالشيخ محمد رمال “ابي خضر” هاتفياً وقدم له العزاء بوفاة المرحوم خاله الشيخ ابي علي حسين الرمال ونقل تعازي السلطة الفلسطينية الى آل الرمال والى عموم ابناء طائفه المعروفيين خاصه والشعب العربي الفلسطيني في الداخل عامة  .

واكد السيد ابو مازن عن اهمية الدور الذي يلعبه الإخوة المعروفيون في دعم الصف والعمل الوطني الحقيقي , منوهاً على مواقف المرحوم الوطنية وتوطيد العلاقات بين ابناء الشعب الواحد وخاصة ايام النكبة سنة 1948.

هذا وقد ساهم العديد من الحضور بتقديم كلمات التعازي بوفاة هذا الشيخ الجليل , وفي كلمته عدد السيد محمد مدنيه مناقب الفقيد ومواقفه المشرفة وخاصة الدفاع عن الأرض والوجود وكان رمزاً لوحدة الصف العربي الفلسطيني في الداخل مثمناً عالياً دوره في خدمة بلده ومجتمعه .

هذا وشكر الشيخ محمد رمال باسم العائلة جميع الوفود المعزين متمنياً تحقيق ما يطمح اليه شعبنا العربي الفلسطيني في قيام دولة فلسطين حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

 

تعليق واحد

  1. غير معروف

    الكلمه غصت وليس غصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .