البنك العربي يلتقي طلاب ثانوية اعبلين في ورشة عمل بموضوع الخدمات البنكية للشباب

 

يستمر البنك العربي الاسرائيلي في الريادة بفعالياته المجتمعية التي تهدف لدعم وتطوير المجتمع العربي عامة والشباب خاصة.

في اطار فعالياته، اقام  البنك العربي الاسرائيلي فرع اعبلين محاضرة  بموضوع الخدمات البنكية والمسارات المناسبة للشباب في البنك العربي الاسرائيلي. بمشاركة  طلاب ثانوية اعبلين.

افتتح المحاضرة،  السيد نايف سويد مدير البنك العربي الاسرائيلي فرع اعبلين مرحبا بالطلاب وقال :”طلاب الثانويات هم جيل المستقبل ومن المهم جدا لنا في البنك ان نرفع من وعيهم في كل ما يتعلق بالخدمات والمسارات المناسبة لهم والتي يقدمها البنك العربي الاسرائيلي “. “البنك العربي الاسرائيلي يقدم مسارات وخدمات بنكية بدون ضريبة لطلاب الثانويات لمدة 3 سنوات منذ فتح الحساب، خلال هذه الفترة يكتسب الطلاب المعرفة والخبرة في ادارة حسابهم واموالهم ويحصلون على الارشادات في حال احتياجهم “. اضاف سويد

السيد وسيم مراد، من ادارة منطقة الشمال في البنك العربي ، الذي قدم المحاضرة وتحدث فيها عن المصطلحات والادوات البنكية  قال:” ما يميز البنك العربي الاسرائيلي انه بنك المجتمع العربي، وأنه يضع الزبون في مركز الاهتمام ويحرص على تقديم الخدمات البنكية والشخصية الاكثر تطورا”.

وأكد مراد على اهمية زيادة الوعي لدى الطلاب في المواضيع المالية من خلال التشديد على المسارات الملائمة لجمهور الشباب في المجتمع العربي.

ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (1) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (2) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (3) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (4) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (5) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (6) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (7) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (8) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (9) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (10) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ _½___ ___ƒ__ƒ__ __ ƒ__ ƒ______ (11)

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .