البنك العربي يرعى مهرجان الربيع السنوي في دبورية

 

 

 

  • في اطار التعاون بين البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي والمجلس المحلي دبورية منح البنك رعايته لمهرجان الربيع السنوي في دبورية

يستمر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي في الريادة بفعاليته المجتمعية عامة وفي المشاريع والفعاليات الاجتماعية في المجتمع العربي.

في اطار التعاون بين البنك وبين المجلس المحلي في قرية دبورية والمركز الجماهيري قدم البنك رعايته هذا الاسبوع لمهرجان الربيع السنوي في القرية. خلال المهرجان. وشمل المهرجان الذي شارك فيه اكثر من 1500 تلميذ ومدير مؤسسة مسيرة  وقد تخلل المهرجان فعاليات وأنشطة ترفيهية للتلاميذ.

شارك في المهرجان، السيد فادي نجار مدير البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي فرع دبورية الذي قال:” بالإضافة الى تقديم افضل الخدمات البنكية والمصرفية الاكثر تطورا ، فالبنك لا يُهمل الفعاليات الاجتماعية ويستمر بدعم العديد من المشاريع والفعاليات في المجتمع العربي”. ” يسرني جدا المشاركة اليوم واننا كنا جزءا من مهرجان الربيع، البنك وضع نصب اعينه دعم كل الفعاليات المهمة في المجتمع العربي”. اضاف نجار

جمال مصالحة، مدير المركز الجماهيري في القرية توجه بشكره للجميع من منظمين مشاركين وبالأخص شكر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي وقال :” اريد ان اشكر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي على دعم الكامل للفعاليات التي تقام في المجتمع العربي وعلى تبرعه السخي”.ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ __ ______ _____ _½___ ___ƒ__ƒ__ ƒ________ __ ƒ______ ƒ_____ (1) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ __ ______ _____ _½___ ___ƒ__ƒ__ ƒ________ __ ƒ______ ƒ_____ (2) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ __ ______ _____ _½___ ___ƒ__ƒ__ ƒ________ __ ƒ______ ƒ_____ (3) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ __ ______ _____ _½___ ___ƒ__ƒ__ ƒ________ __ ƒ______ ƒ_____ (4) ƒ____ ƒ_____ ƒ_ƒ½_ƒ____ __ ______ _____ _½___ ___ƒ__ƒ__ ƒ________ __ ƒ______ ƒ_____ (5)

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .