البقيعة: المصادقة على توزيع 45 قسيمة لوحدات سكن مزدوجة في حي الجنود المسرّحين… 2016-04-16 14:45:35

לכידה

دعا الدكتور سويد سويد مخلال صفحته على افيس بوك محتاجي السكن للقدوم الى المجلس والتسجيل قائلا: ضمن مساعينا لتوزيع قسائم البناء للأزواج الشابة بأسرع وقت، ندعو جميع المعنيين للتسجيل التوجه صباح غداً لبناية المجلس المحلي.

ههذا وجاء في بيان من مجلس البقيعة المحلي القول:
منذ سنوات طويلة لم يتم اجراء مناقصات لوحدات سكن للأزواج الشابة في قريتنا الغالية البقيعة ، وبعد مساع عديدة وعمل مكثّف تم المصادقة على توزيع 45 قسيمة لوحدات سكن مزدوجة أي 90 وحدة سكن في حي الجنود المسرّحين حيث باشر المجلس المحلّي منذ مدّة بالعمل على تجهيزها لتصبح ملائمة للبناء .
المجلس المحلّي بادارته يعي تماما أنّ توجد في البقيعة ازمة سكن خانقة ويعمل على معالجة هذه القضية ولديه مخطط أيضا للسنوات القادمة بزيادة وتوسيع مسطح القرية وتخصيص المزيد من وحدات السكن .
وكخطوة أولى في طريق العطاء والمسير نحو توزيع القسائم تم اليوم في المجلس المحلّي تسجيل أوّلي من قبل السكّان الذين يرغبون بالحصول على وحدة سكن حيث كان هناك اقبال كبير وتم التسجيل بشكل حضاري وراق دون وقوع أي اشكاليّات ..

 

 

 

10 تعليقات

  1. ههههههههههه

    مش قلنا لكم فش قسايم ؟ مصدقتوش . النوايا السيىءه عمرها ما بنجني ثمار . الله بعث المغاره عشان ما تتباهوا وما تواخذوني بهالكلمه ( تكذبوا ) وتقولوا : جبنا فسايم . الله ينصر الحق ويزهق الباطل

  2. سلطان العرب

    الى اخي هههههه .. شكلك عارف الحقيقه . انا بعرف كمان انهم بداوا بالعمل بالأرض ولكن يوجد مشكله عويصه في المجلس مما أدى الى وقف إعطاء القسائم للسكان المستحقين .. انا نفسي متزوج وعندي طفل وزوجتي ستلد قريبا وعندما نادوا على التسجيل بالمجلس .. بنفس اليوم اتصلت بالمهندس ان يأتي ليهندس لي الدار فوق سطح أهلي لان الاخبار وصلتني من داخل المجلس بان هذه لعبه جديده لتتويه الناس وهذا مؤكد والأيام ستثبت انه لا في بناء ولا يحزنون ( كما ذكرت) . مش خساره على الجبل المشجر ان يهدموه ؟ والشجر أعطوه لمواطن من كسرى كمان !!!!

  3. الى هههههههه حلوة النكتة هههههه
    تحية ل ” مش حقود” مين مكان يكون..

  4. نسيت اقول لك يا سلمان ( مش حقود ) انا من الناس المتابعه لجميع خطوات المجلس .. هيانا بعد وقت قليل منقعد ومنتفرج عليك .😱 😴😱.. انت مفكر انه الله مش موجود ؟ شو قاعدين تضحكوا على اهل البلد !!!!! انت اول واحد لما تبان حقيقه انه فش قسايم وانه كل هذا ضحك على االلحه .. انت اول واحد بدي اتوجه لك بكلمه ( حرام عليكم .. البلد مش كره ترفسوها كيف بدكم ) . شى انتم عايشين بالاحلام ؟ هههه

  5. سلمان هو انت نفسك مش حقود . ههههههه . شر البليه ما يضحك . افهمها لحالك . لا في قسايم ولا يحزنون . الايام بتثبت للكل انه كل التمثليات هاي الها نهايه ، لا في مسطح قريه ولا قسايم والمدرسه انباعت . شو بقي للبلد ؟ وااسفاه . وانت يا اخي مش حقود وسلمان : جبنا الحزينه تتفرح ( يعني انتما ) ما لقلنهاش مطرح .

  6. يسلم ثمك عروة ، يجب ان يتم التوزيع حسب القرعة ومن لم يفوز بالقرعة فلا داعي للتحريض. من لا يكون له نصيب بالقرعة يكون له بالمرحلة القادمة ان شاء الله.. ولا ننسى ان اعمال توسيع المسطح جارية على قدم وساق. وبعد اجراء القرعة المتبقون بدون قسائم ستتم المطالبة لهم من جديد وبجدية تامة.. انا ارى لبلدنا الغالية التقدم وكل الخير وكلي ثقة انها تسير نحو اﻹزدهار..
    ألف مبروك ﻷهالي البقيعة..

  7. لا عليك فسيكون قرعة وحسب القانون..ارح نفسك ..

  8. يا عروة اذا صودق عليها عام 2013 فلماذا لم توزع الا هذا العام؟
    واذا صودق عليها عام 2013 ها قد اقترب التوزيع ، لماذا تستكثر على اهل بلدك اللذين ينتظرون القسائم هذه الفرحة وتدمج فرحتهم بالسياسة.. ادعي بالتوفيق للمتنظرين القسائم اولا واترك غضبك الداخلي جانبا..

  9. لماذا التسجيل بالمجلس ؟ فالقانون يفرض تنفيذ القرعه بين جميع المستحقين . فيا سياده الرئيس على اي جهود انت تتكلم فهذه الوحدات قد صودق عليها سنه 2013 . זה ניצול פוליטי ציני.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .