الآلاف في حفل aizone4  الذي نظمه البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي

 

الآلاف في حفل aizone4  الذي نظمه البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي (1)

شارك الآلاف من الشباب وأبناء الشبيبة العرب، في حفل نهاية الصيف aizone4  الذي نظمه البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي، مساء الأحد 20-9-2015، في قاعة “نيو جراند بالاس” فيس نتسيريت عيليت.

كان في انتظار المشاركين، العديد من المفاجآت، من بينها عروض مباشرة للفنانين: بئير تاسي، وسام حبيب وعدي خليفة ، أغاني راب، عرض العاب نارية وعروض GAME ZONE ثلاثية الابعاد، فعاليات مثيرة وسحوبات على حواسيب لوحية وغيرها.

aizone4   هو النسخة الرابعة على التوالي من حفلات aizone التي لاقتت نجاحا كبيرا خلال السنوات الثلاث الماضية، فاعتمدها البنك العربي الإسرائيلي كتقليد سنوي، للتواصل مع شريحة الشباب والشبيبة والترفيه عنهم وتوطيد العلاقة معهم.

داني جيتر، مدير البنك العربي الإسرائيلي، أعرب عن سعادته بنجاح الحفل وقال:” البنك العربي الإسرائيلي ينظم هذا الحفل للعام الرابع على التوالي، وذلك دعما للأجيال العربية الشابة، التي يرافقها البنك ابتداء من جيل 16 عاما. البنك يتفهم احتياجات الشباب والشبيبة في المجتمع العربي، ويقدم لهم الكثير من التسهيلات والمسارات الخاصة، على اعتبار أنهم جيل المستقبل، والبنك العربي الإسرائيلي وفي مطلع العام بنك لئومي، هو بيت دافئ لهؤلاء الشباب، ولمستقبلهم الاقتصادي والمصرفي”.
أضاف:” البنك العربي الإسرائيلي يمنح هذه الشريحة الشبابية من المجتمع  امتيازات كثيرة ومتنوعة منها: قروض لتعلم السياقة، قروض لتعلم دورات البسيخومتري، قروض للطلاب الجامعيين يمكنهم البدء بتسديد دفعاتها الشهرية بعد إنهاء دراستهم وغيرها من الامتيازات. ويتيح البنك لزبائنه الشباب تصفح حساباتهم عبر الانترنت مجاناً، كما يتم إعفاؤهم من العمولات عند القيام بعمليات بنكية مباشرة بواسطة الموظف أو من خلال القنوات الديجيتالية، ومن مختلف العمولات التي قد تلحق بالحسابات الخاصة وغيرها”.الآلاف في حفل aizone4  الذي نظمه البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي (2) الآلاف في حفل aizone4  الذي نظمه البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي (3)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .