استخدم كاميرا هاتفك وقل وداعا لمعلمي الرياضيات !

 

الرياضيات متعة للبعض وكابوس دائم بالنسبة لمعظم الطلاب . بغض النظر عن الجانب الذي نحن عليه، ظهور الحواسيب غير كثيرا في شكل تعلم الرياضيات وباقي العلوم الأخرى، ولكن اعتبارا من اليوم، من المرجح أن “تعلم” وحفظ القواعد الرياضية أصبح اختياري. لماذا؟ السبب هو PhotoMath ، وهو التطبيق الذي يحل المعادلات الرياضية بمجرد التقاط صورة لها باستخدام الهاتف الذكي.
كيف تحل أي معادلة رياضية باستخدام كاميرا هاتفك مهما كانت درجة صعوبتها في ثوان.لكن المشكلة ماذا لو كنت بعيد عن حاسوبك أو تريد الحصول على نتيجة فورية لأي معادلة دون مضيعة للوقت ؟طبعا الحل هو استعمال تطبيق PhotoMath الذي قد يكون كمعلم رياضيات في جيبك ،وليس هذا فقط بل المميز فيه هو أنك تستطيع حل المعادلة فقط باستعمال كاميرا هاتفك دون الحاجة لاستعمال لوحة المفاتيح.  

 لكن هل يسمح لك اخي الطالب ادخال هاتفك  النقال والذكي عند الامتحان؟؟ طبعا لا وعليه ننصحك باستعمال مثل هذه الأدوات لتأكد من النتيجة وليس بالاعتماد عليها بشكل كلي ،
أشير إلى أن هذا التطبيق متوفر الآن لنظام IOS و ويندوز فون ، في حين أن مستخدمي الأندرويد سوف يضطروا إلى الانتظار حتى العام المقبل لتحميل التطبيق لهواتفهم .

شاهد الفيديو:

 

2

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .