إزالة الشعر بالليزر حملة خاصة للوسط العربي

a

لماذا عليك إزالة الشعر بالليزر ؟

 

لثلاثة أسباب رئيسيّة

 

  • علميّاً هذه أفضل طريقة لإزالة الشعر.

لقد اوصت وزارة الصحة باستخدام الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب به على ايدي طبيب او ممرضة مختصّة في المعاهد المصادق عليها طبيّاً، يمنع العلاج بالليزر نمو خلايا الميلانين الموجودة في طبقات الجلد وفي بصيلات الشعر مجددا. تصيب اشعة الليزر خلايا الميلانين، تمتص وتفكك بصيلات الشعر،  وتوقف نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للاشعة وهكذا تتخلصين منه الى الأبد.

 

  • لأن جسدك يستحق افضل علاج ممكن لإزالة الشعر

لا شكّ انك جربت طرقاً عديدة وانك تعانين من الشعر الزائد ومن عملية ازالته عن جسدك كل مرة من جديد وان كنت تقومين بإزالة الشعر بنفسك فان العملية مؤلمة جداً ولا تنتهين منها الا وانت جريحة وان كنت تذهبين الى معهد تجميل فانّ العملية لا تزال مؤلمة ومكلفة جداً ومشكلة نمو الشعر لا تنتهي بل على العكس. لذا لكي تعتني بجسدك كما يستحق عليك ان تقومي بإزالة الشعر بالليزر والتخلص منه الى الابد.

 

  • لكي توفري المال وتحصلي على 50% تخفيض

ان اعتناءك بجسدك هو اهم ما عليك فعله والتطور الى إزالة الشعر بالليزر يجعلك تقومين بأفضل علاج لجسدك ومن ناحية أخرى تقومين بتوفير المال والحصول على 50% تخفيض او المنطقة الثانية مجانا.

 

 ماذا عليك ان تفعلي ؟

  • لا تضعي جسدك تحت رحمة الهواة

    بداية وقبل أي شيء عليك ان تعلمي ان الليزر ليس للهواة وان إزالة الشعر بالليزر يجب ان يقوم بها طاقم طبي مختص لذا عليك ان تقومي بهذا العلاج في واحد من أفضل واكبر المعاهد المختصة في إزالة الشعر. كما ان اكبر المعاهد وأوسعها انتشاراً هي الارخص في البلاد 50% تخفيض ليس بمبلغ قليل

 

  • دعي معهد التجميل يتصل بك دعي معهد التجميل يتصل بك ليشرح لك اكثر عن طريقته في إزالة الشعر بالليزر، عن الألات العصرية التي يستخدمها، عن فرع المعهد الأقرب الى بيتك.
  • قومي بزيارة المعهد دون التزام

    اذا كنت لا تزالين مترددة اطلبي من المعهد ان تقومي بزيارتهم أولا بدون القيام بالعلاج لكي تشاهدي المعهد عن قرب وتجلسين معهم لجلسة استشارية حول العلاج مدته ونتائجه المثبتة  وبعد هذه الجلسة تقررين.
  • احصلي على تخفيض 50%

من أجل الحصول على التخفيض 50% اضغطي على الصورة ادناه او على هذا الرابط ثمّ ادرجي بياناتكانقري على الصورة لتحصلي على التخفيض

a

ملاحظة هامة : ان ادراج بياناتك الشخصية لا يلزمك بشيء انما هو من اجل الحصول على معلومات إضافية ومن اجل الحصول على تخفيض 50% اننا ننصحك ان تدرجي البيانات وان تزوري المعهد القريب من بلدك لجلسة استشارية وفقط بعدها وبعد الاستماع للطبيبة المختصة في المعهد ان تبدئي العلاج  لذا لا تفوتي الفرصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .