آخر تفاصيل حفل زفاف الفنان العالمي جورج كلوني على المحامية الدرزية أمل علم الدين

 

سيودع نجم هوليود جورج كلوني، بعد اسبوع، العزوبية بعدما خطفت المحامية الدرزية اللبنانية الأصل أمل علم الدين قلب معشوق النساء واستأثرت بحبه.

هذا وأكدت مجلة «us» الأميركية أنه على الرغم من أن كلوني من أثرى أثرياء هوليوود، إلا أن حفل الزفاف لن يكلفه شيئًا لأنه سيكون على نفقة أهل زوجته بحسب التقاليد اللبنانية.. ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في 27 من شهر ايلول الجاري بمدينة البندقية في إيطاليا. وسط توقعات في أن يجرى قرب بحيرة “كومو” الايطالية حيث تقع فيلا كلوني، لكن قلب كلوني (الخمسيني) وقع في حب أمل في جزيرة صقلية.. في حين ستبقى فيه العروس بفستان موقع من “ألكسندر مكوين” دار الازياء البريطانية التي تشتهر بانها صممت فستان زفاف كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام.

أما العريس فستحمل بدلته توقيع المصمم العالمي جورج أرماني وبالتالي الصديق المقرب سيضع لمساته الخاصة لنجم سينمائي سيدخل القفص الذهبي.

60 شخص فقط مدعواً إلى الزفاف الذي سيغلب عليه الطابع الرومانسي والعالمي، لكن سيبقى العُرس اسطورياً رغم بساطته حيث سيجمع اصدقاء الفنان العالمي منهم جوليا روبرتس، وساندرا بولوك، فيما سيكون براد بيت اشبيل كلوني، وزوجته انجيلينا جولي يتردد أنها لن تحضر بعدما علمت أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما غير مدعو.

images-52748شاهدوا التفاصيل في هذا الفيديو:
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .